0 LIKES

رحلة سياحيّة غنيّة... تنتظرك في طنجة المغربية!

الأربعاء، 19 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تقع طنجة شمالي المغرب وتعدّ من أكبر وأهمّ المدن فيها خصوصاً على المستوى السياحي، إذ تتمتّع بمقوّمات ومعالم غنيّة ومتنوّعة. فإذا كنت مهتمّة بالتعرّف عن كثب إلى أهمّ مواقعها السياحية، تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصورحيث سنعرض لك أبرزها، ولن تترددي بعدها بالتخطيط  للسفر إليها في أقرب فرصة ممكنة.

مسقط... عنوانك لرحلة سياحية لا تنتسى!

القصبة - Al Kasbah

تعدّ القصبة المعروفة كذلك بقصبة غيلان من أشهر وأهمّ الأماكن السياحية في طنجة وتقع عند وادي الحلق، كما تتميز بموقعها الإستراتيجي والمطلّ في الوقت عينه على البحر. تضمّ القصبة مجموعة من المباني التاريخيّة والأثرية المهمة، التي نذكر منها جامع وقر القصبة اللذين يستقطبان نسبة عالية من السياح.


مغارة هرقل - Caves of Hercules

تعتبر مغارة هرقل من أهمّ المواقع السياحية في طنجة وتتميز بموقعها الساحر والمطلّ على المحيط الأطلسي. يسهل على السياح التجوّل داخل المغارة وحولها وإكتشاف الرسوم المنقوشة على صخورها، مع إمكانية إلتقاط أجمل الصور ومن ثمّ الإسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المحيطة بالموقع.

متحف الفنون المغربية - Museum of Moroccan Arts

يطلّ متحف الفنون العربية الذي أسّس في القرن السابع عشر ويعدّ من أبرز المعالم السياحية والثقافية في طنجة على مضيق جبل طارق، ويعرف كذلك بقصر السلطان أو دار المخزن. يضمّ المتحف 6 أقسام أو قاعات يحتوي كلّ منها على مجموعة من الأعمال الفنيّة المتنوّعة.

لهذه الأسباب... لا تترددوا في زيارة الجزائر للسياحة!

كنيسة سانت اندرو - Saint Andrew’s Church

تشكّل كنيسة سانت اندرو الأثريّة إحدى أهمّ وأشهر الأماكن السياحية في طنجة، ويعكس تصميمها الملفت فنّ العمارة الإسلامية، كما تتميّز بأعمدتها الضخمة والزخرفات الساحرة التي تزين جدرانها. يسهل على زوّار الكنيسة التعرف إليها عن كثب والقيام بجولة في الساحة التي تحيط بها.