0 LIKES

أي أحداث تشويقية تنتظرنا في فيلم "العارف"؟

الجمعة، 21 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

ما ان تم طرح الإعلان الترويجي المخصص للفيلم المصري "العارف" حتى إنتشر بسرعة كبيرة على مختلف الصفحات والمواقع الإلكترونية. والعمل الجديد الذي تدور أحداثه ضمن الإطار التشويقي المميّز بطولة الممثل المصري أحمد عز بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة في عالم التمثيل. وهو كتابة محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، أمّا الإنتاج فيعود لشركة "سيرنجي لتامر مرسي".

وقد قام مخرج الفيلم محمد سير بشير بمشاركة متابعيه على إنستقرام بهذا البرومو الأول عن العمل، الذي يُظهر بعض المشاهد دون ورود أي حوار او محادثات بين نجوم "العارف"، ومع مشاهدتها لا بد أن نشير الى أن اللقطات تظهر مدى الإحترافية والدقة في تقنيات التصوير والإخراج.



المثلة اللبنانية كارمن بصيبص من نجوم فيلم "العارف" وقد نشرت صورة لها من كواليس التصوير، وأرفقتها بعبارة تظهر مدى حماسها لبدء عرض العمل ومشاركة متابعيها بالمشاهد الأولى. يُذكر أن برصيد كارمن العديد من الأعمال والمسلسلات التي عُرضت على الشاشة، ومنها "عروس بيروت" الذي حصد نسبة عالية من المشاهدة في لبنان والعالم العربي.


بدوره تشارك النجم المصري أحمد فهمي صورة له من كواليس التصوير أيضاً التي تعود للفيلم التشويقي الجديد، وكانت معظم التعليقات بين التسؤلات حول قصة العمل وبين التعبير عن الإنتظار لمشاهدته.


كما ذكرنا يجمع فيلم "العارف" مجموعة من نخبة الممثلين منهم الممثل والمخرج المصري مصطفى خاطر، الذي لم ينشر فقط الإعلان الترويجي الأول للعمل بل أيضاً صورة له مع الممثل أحمد عز على إنستقرام.


وتشير الأخبار الى أن قصة الفيلم تدور حول "يونس" الذي يلعب دوره أحمد عز حيث تنقلب حياته مع محاولته السرقة عن طريق الإنترنت وتورطه مع عصابة وبعدها سعيه للإنتقام، كما ويسلط العمل التشويقي على المحور الإلكتروني والإفتراضي والحرب التي تدور في هذا العالم الواسع, ولكن يبقى أن ننتظر لصيف 2020 ومشاهدة هذا الفيلم لمعرفة مختلف خفايا "العارف".