إكتشفي مع أنوثة في الألبوم التالي أشهر حدائق الحيوانات في دبي
سفر
لا تفوّتي زيارة أشهر حدائق الحيوانات في دبي!
تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى أهمّ المدن السياحيّة في السعوديّة
سفر
في 2020... استمتعي بروعة السياحة في السعودية!
0 LIKES

مصر... وجهتك لرحلة سياحية ممتعة في 2020!

الجمعة، 21 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أقضل المواقع السياحية في مصر لعام 2020
تتمتّع مصر بمقوّمات سياحيّة وأثريّة متنوّعة وغنيّة ما جعلها منذ فترة طويلة من أشهر الوجهات السياحيّة العالميّة، ولا زالت حتّى اليوم. فإذا كنت تخطّطين للسفر للمرّة الأولى إلى مصر وتحتاجين بعض المعلومات عن أهمّ مدنها ومواقعها السياحيّة، تفقّدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور حيث نعرض لك أبرزها كي تختاري عناوينك المفضلة.

إكتشفي معنا أشهر معالم السياحة الدينيّة في مصر!

القاهرة - Cairo

تعدّ العاصمة المصريّة من أهمّ المدن السياحية وأكثرها شهرة على المستوى العالمي، إذ تتمتّع بمعالم أثريّة وترفيهيّة متنوّعة ترضي كلّ الأذواق. وتعتبر أهرامات الجيزة التي تشكّل إحدى عجائب الدنيا سبعة من أبرز الرموز السياحية في القاهرة ومصر عموماً وتستقطب نسبة عالية من السياح سنوياً، إضافة إلى برج القاهرة، سوق خان الخليلي، قصر عابدين الذي يتميّز بتصميمه الهندسي المبهر والقرية الفرعونيّة.

الاسكندرية - Alexandria

تضمّ الاسكندرية وهي من أجمل المدن المصريّة والملقبة كذلك بعروس البحر الأبيض المتوسط، مجموعة متنوّعة من المعالم والأماكن السياحية. وتعتبر مكتبة الاسكندرية من أشهر الأماكن الثقافيّة والسياحيّة في المدينة، إضافة إلى المتاحف والمواقع الأثريّة المهمّة على غرار قلعة قايتباي وعمود السواري.

الغردقة - Hurdagha

تضمّ الغردقة مجموعة غنيّة من المعالم السياحيّة والترفيهيّة المميّزة، وتعدّ من العناوين المثاليّة لقضاء إجازة ممتعة ومسلّية على الشاطئ. تشتهر المدينة بحدائقها وأسواقها المتنوّعة إضافة إلى معالمها الأثرية ومنتجعاتها الفخمة المناسبة للإستجمام، والتي توفّر في الوقت عينه خدمات ونشاطات مختلفة لزوارها.

رحلة سياحيّة غنيّة... تنتظرك في طنجة المغربية!

شرم الشيخ - Sharm El Sheikh

تجذب شرم الشيخ نسبة عالية من السيّاح خصوصاً المولعين منهم بالشواطئ والرياضات البحريّة، إذ تتميّز بشواطئها الساحرة ومناظرها الطبيعيّة الخلّابة. تضمّ المدينة عدداً كبيراً من المنتجعات، الفنادق والمطاعم التي ترضي كلّ الأذواق، إضافة إلى مجموعة متنوّعة من المواقع السياحيّة على غرار هضبة أمّ السيد، محمية رأس محمد والسةق التجاري القديم.