0 LIKES

منصّة شاهد الإلكترونية تتحضّر لبدء عرض مسلسل "عهد الدم" في هذا الموعد!

الإثنين، 24 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

ينتظر الجمهور العربي مشاهدة المسلسل الجديد "عهد الدم" وهو من أعمال منصة "شاهد الأصلية" ومن إنتاج " إيغل فيلمز"، تأليف إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشناوي. أمّا بطولة العمل فهي للممثل السوري باسل خياط، بالمشاركة مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما العربية.

وستُعرض الحلقة الأولى من مسلسل "عهد الدم" بعد أيام قليلة أي في 28 فبراير/ شباط، من هنا نشرت الشركة المنتجة للعمل إحدى المشاهد التي يظهر فيها باسل خياط أمام سيارة تعرضت لحادث سير قوي.



ورغم عدم معرفة خفايا وتفاصيل مسلسل "عهد الدم" سوى أن الدور الذي يلعبه باسل خياط في العمل وهو رئيسي ستدور الأحداث من حوله وحول عائلته في القصة، ومن الواضح أن المشاهد ستكون ضمن إطار الأكشن والتشويق، فقد نشرت منصة "شاهد" عدد من المشاهد التي تظهر هذا الأمر.


هذا ويتشارك الممثل السوري باسل خياط مع متابعيه بعض الصور له من كواليس مسلسل "عهد الدم"، بالإضافة لبعض اللقطات المصورة والتي يُتابعها الجمهور بإنتظار بدء عرضه رسمياً.


الممثلة اللبنانية الشابة آية طيبة من المشاركين في مسلسل "عهد الدم"، وكما تشير مع نشرها هذه الصورة الى أنّها ستلعب دور "نادية" وهي محققة في الأنتربول. يُذكر أن آية شاركت بالعديد من المسلسلات والأعمال اللبنانية التي عُرضت على الشاشة.


"تولين" هي الشخصية التي ستلعبها الممثة اللبنانية ندى أبو فرحات في "عهد الدم"، بالإضافة لعدد من نجوم الدراما منهم الممثلة السورية نادين تحسين بيك والممثل اللبناني رودني حداد، الممثل اللبناني جورج شلهوب، الممثل اللبناني رودريغ سليمان، الممثل اللبناني آلان سعادة... وغيرهم من الوجوه المعروفة.