0 LIKES

للدراما السعودية حصة في رمضان 2020... اكتشفي تفاصيل مسلسل "ضرب الرمل"!

الثلاثاء، 25 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

للدراما السعودية دائماً حصة وافرة على الشاشة وهذه المرّة نحن بإنتظار مسلسل "ضرب الرمل" الذي سيُعرض خلال رمضان 2020، وهو من تأليف الروائي خالد المزيني أمّا الإخراج فسيكون لماجد الربيعان. تدور أحداث القصة ضمن الإطار الدرامي بطابعٍ عصري، وتشير الأخبار الى أن العمل الذي إنطلق تصويره ينقل التبدلات التي شهدها على مدى ثلاثة عقود المجتمع السعودي.

تعود بطولة مسلسل "ضرب الرمل" للفنان السعودي خالد عبد الرحمان، وأيضاً للإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب، من هنا نشرت الأخيرة صورة لها تجمعها مع الممثل السعودي خلال الأيّام التي خُصصت لتصوير العمل في السعودية.



هذا وقد أعربت الممثلة ريتا حرب عن سعادتها مع إنضمامها للمسلسل الرمضاني وبتجربتها الأولى في الدراما السعودية، كما وتمنت أن يحصد "ضرب الرمل" نسبة عالية من المشاهدة وأن ينال إعجاب الجمهور السعودي والعربي أيضاً. ومع وجودها في السعودية لتصوير هذا العمل تشاركت مع متابعيها سلسلة من الصور لها.


"ثريا" هي الشخصية التي ستلعبها الممثلة ريتا حرب في "ضرب الرمل"، والمميّز أنّها ستتكلم باللهجة اللبنانية حيث تكون زوجة رجل أعمال سعودي. وعلى انستقرام تقول ريتا أنّها ستبرز شخصية إيجابية وتعكس المرأة القوية، ومدى أهمية وجودها الى جانب الرجل في مختلف المجالات الحياتية.