ديانا كرزون تعلن ارتباطها- أنوثة
اخبار المشاهير
ديانا كرزون تعلن ارتباطها بشكل رسمي... فمن هو سعيد الحظ؟!
للدراما السعودية حصة في رمضان 2020... اكتشفي تفاصيل مسلسل
اخبار المشاهير
للدراما السعودية حصة في رمضان 2020... اكتشفي تفاصيل مسل...
0 LIKES

تفاصيل جديدة تغيّر مجرى قضية سرقة منزل نانسي عجرم... وهذا ما تم الكشف عنه!

الثلاثاء، 25 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لم تقفل بعد. فلا تزال الملفات عالقة حول مقتل "محمد موسى" الذي أقدم على اقتحام منزل عجرم وزوجها فادي الهاشم لسرقته ما أدى الى مقتله من قبل هذا الأخير. إليكِ آخر مستجدات القضية من أنوثة.

محامية موسى: غداً لناظره قريب

بعد أن تقدمت المحامية السورية رهاب البيطار بطلب لإعادة تمثيل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لما حدث في الفيلا وطريقة وقوع الحادثة، أعلنت في تغريدة عبر تويتر أن أسرة القتيل حصلت على موافقة لاستلام جثمانه والشروع في دفنه.

وقالت بالتفاصيل " تم موافقة قاضي التحقيق الأول بجبل لبنان على تسليم الجثة بناء على طلبنا وبعد انتهاء الإجراءات القانونية المتعلقة بهذا الشأن بحيث انجزت اللجنة الطبية تقريرها بعد الكشف على الجثة وسلمته الى دائرة قاضي التحقيق".

وبعد وقت قصير من إعلانها هذا الخبر، غرّدت مرة أخرى قائلة "إن غداً لناظره قريب"، مرفقة التغريدة بهاشتاغ "محمد موسى"، مع مطالبة السفارة السورية في لبنان بالإسراع لتصديق شهادة وفاة موسى، مؤكدة في فيديو نشرته أنها لن تسمح لأي إنسان بترخيص دم أي شخصٍ كان، وأضافت: "لن أسمح لأي إنسان بترخيص دم شخص عربي لأنني عربية للعضم، ولن أسمح لأي انسان باستخدام شهرته ونفوذه لقمع الحقيقة ونصرة الباطل على الحق".

الطب الشرعي يكشف حقائق جديدة: هناك اتجاهين لإطلاق النار

في السياق عينه، كشف فريق الدفاع في قضية القتيل عن أبرز ما جاء في تقرير الطب الشرعي وأشار الى أنه تم "إخراج طلقات من جسد المغدور محمد موسى لم يتم الإفصاح عنها سابقاً في التقرير الأوّلي"، "وهناك 5 رصاصات من جسد المغدور لم يتم الإفصاح عنها سابقاً وطلقة سادسة في الرأس"، وأضاف أن "المغدور قتل بطلقة من الخلف في الرأس إضافة الى اكتشاف رصاصة مفككة" ما يعني أن هناك اتجاهين لإطلاق النار وسيتم تحويلهم الى الأدلة الجنائية لمعرفة الحقيقة.