تثبيت الوزن قبل الزفاف – أنوثة
زفوها
للعروس... إتبعي هذه الخطوات لتثبيت وزنك قبل موعد الزفا...
إتبعي هذه الخطوات لتكوني وصيفة شرف مثالية!
زفوها
إتبعي هذه الخطوات لتكوني وصيفة شرف مثالية!

إشاعات وحقائق عن حفل زفاف الأميرة بياتريس!

الثلاثاء، 25 فبراير 2020
تفاصيل حفل زفاف الاميرة بياتريس - أنوثة

ينتظر العالم بأسره زفاف الأميرة بياتريس من رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتسي، وقد أعلن القصر الملكي البريطاني يوم 29 مايو/آيار 2020 موعد عقد قرانهما حيث سيتم تبادل الوعود في كنسية "تشابل رويال"، أما الإحتفال بالزفاف فسيكون في قصر سانت جيمس.
وتجدر الإشارة إلى أنه وبعد هذا الإحتفال العام، ستستضيف الملكة إليزابيث حفل زفاف خاص للعروسين في حدائق قصر باكنجهام الملكي.

ما هي أبرز التفاصيل المتعلقة بزفاف الأميرة بياتريس؟

- تم الإعلان عن خبر ارتباط الأميرة بياتريس برجل الأعمال بشكل رسمي في شهر أيلول/سبتمبر من العام 2019.

- صنع خاتم خطوبة الأميرة بياتريس يدوياً وقد بلغ ثمنه 100 ألف جنيه استرليني، وقد صممه مصمم المجوهرات البريطاني شون لين من البلاتين والألماس. وهنا كسرت الأميرة الشابة القوانين الملكية بعد أن اعتدن نساء وأميرات باكينجهام ارتداء خواتم ذات أحجار كريمة ملونة في مثل هكذا مناسبات.

- تعد كنيسة "تشابل رويال"، والتي سيعقد فيها قرانهما، كنيسة ملكية تزوج فيها الأمير ألبرت ساكس والملكة فيكتوريا في العام 1840، وعمّد فيها دوق ودوقة كامبرج الأميرين الصغيرين جورج ولويس في عامي 2013 و2018.

- أما بالنسبة للمدعوين، فسيحضر طبعاً افراد العائلة الملكية على رأسهم الملكة اليزابيث، الأمير ويليام مع زوجته الدوقة كايت مديلتون وأولادهم بالإضافة إلى الأمير هاري وزوجته الممثلة ميغان ماركل وطفلهما آرشي، ناهيك عن مجموعة من الأصدقاء والمقربين من الأميرة بياتريس أبرزهم: عارضة الأزياء كارلي كروس، المغنية العالمية إيلي غودلينغ، روبي ويليامز وزوجته.

- المفاجأة في هذا الزفاف، أن العروس والعريس قد طلبا من المدعوين دعم المؤسسات الخيرية بدلاً من إرسال الهدايا.

- وقد مزّقت الأميرة بياتريس كتاب القواعد الملكية اثناء التحضير لزفافها واختيارها مكان الحفل هي المعروفة بقوة شخصيتها وتميّزها في القصر الملكي.

- هذا ورفضت الأميرة بياتريس وجود أي من المراكب الملكية والتجول فيها خلال زفافها.

- ومن الأخبار المتداولة حول هذا الزفاف الملكي الفريد من نوعه والذي تم فيه كسر معظم العادات الأرستقراطية الملكية تقريباً، أن الأميرة بياتريس ستقوم بدعوة زوجة خطيبها السابقة وأم ابنه الوحيد.