0 LIKES

فيلم "قصة حب" الى الواجهة... وهل من ثنائية جديدة بين هنا زاهد وأحمد حاتم؟

الخميس، 27 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

عاد فيلم "قصة حب" الى الواجهة من جديد إذ تصدر مؤشرات البحث على موقع "غوغل"، وضجت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإكترونية في الأيّام القليلة الماضية بالحديث عنه، وذلك يعود للقصة المميّزة والمؤثرة التي تنطبع في ذهن المشاهدين. "قصة حب" من تأليف السيناريست أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة هذا العمل لكل من الممثل المصري أحمد حاتم والممثلة المصرية هنا الزاهد، بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من الممثلين.

الممثل المصري أحمد حاتم الذي يلعب دور المهندس الشاب وتتمحور قصة الفيلم حوله، إذ يقوم شقيقه بإقناعه بالزواج ويتعرض خلال المشاهد لحادثٍ يجعله يفقد البصر. وبعدها يتعرف بالصدفة على الشابة التي تلعب دورها الممثلة هنا الزاهد وتصبح هي محور حياته بكاملها.



المشاهد الرومنسية والمؤثرة وفي بعض الأوقات بلمسة من الكوميديا تركت أثراً جميلاً عند الجمهور، الذي يتفاعل بشكلٍ كبير مع كل مشهدٍ أو فيديو مؤثر يتم نشره على صفحات المواقع، منذ بدء تصوير الفيلم لغاية اليوم.


ومع هذه الأحداث قام الممثل أحمد حاتم بمشاركة إحدى الصور والتي تعود للفيلم مع متابعيه على انستقرام، والهدف تقديم الشكر لهم على المتابعة والتعايقات الإيجابية التي تابعها مع فريق العمل. هو الذي أعرب في إحدى التصريحات عن خوفه من الشخصية الجديدة ولكن ردود فعل الجمهور أسعدته.


بدورها أعلنت الممثلة هنا الزاهد على صفحتها الخاصة عبر انستقرام عن إمكانية مشاهدة فيلم "قصة حب" بطريقة إلكترونية حالياً. كما وتشير الأخبار الى أنّها تتحضر هي وأحمد حاتم لتصوير فيلم جديد بعنوان "الغسالة"!


ولا بد من الإشارة الى أن المشهد الذي أثر كثيراًعند معظم المشاهدين هو عند وفاة بطلة العمل بعد إصابتها بمرض السرطان ووجود حبيبها بقربها. وقد حصد هذا المشهد نسبة عالية من المشاهدة على يوتيوب، بالإضافة لتداوله بشكلٍ ملفت وبطرق مختلفة.