اكتشفي معنا كيف كانت تجربتنا لماء ميسيلار المنظّف من بيوديرما في هذه المراجعة الكاملة من موقع أنوثة.
جرّبنا لك
Sensibio H2O Micellar Water
Senteurs D’Orient Fleurs D’Oasis The Oil - أنوثة
جرّبنا لك
Senteurs D’Orient Fleurs D’Oasis The Oil
0 LIKES

Hyalu B5 - La Roche-Posay

La Roche-Posay
الأربعاء, 26 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مراجعتنا الكاملة لسيروم

التغليف: سيروم "هيالو بي 5" من لاروش بوزاي يأتي في عبوة زجاجية ذات لون أزرق فاتح مع غطاء باللون الأبيض، يتّصل بقطّارة لتسهيل ضخّ السيروم. وقد دوّنت التفاصيل حول العلامة والمستحضر بالاسود والازرق على العبوة.

نوع البشرة: هذا المستحضر يلائم مختلف انواع البشرة.

التركيبة: يتمتّع هذا السيروم بتركيبة شبيهة بالجيل اللزج.

الرائحة: لهيالو بي5 رائحة قويّة قليلاً.

التطبيق: باستخدام القطّارة، وزّعي بعض قطرات السيروم على وجهك المنظف، والعنق ايضاً مع الابتعاد عن محيط العينين. دلّكي البشرة بعد ذلك. ويمكنك استخدام السيروم نهاراً كما ليلاً.

التأثير: جرّبنا هذا المستحضر في النهار والليل كجزء من روتين العناية بالبشرة. وأول ما طبّقناه، اعطانا شعوراً بالانتعاش، والبشرة تمتصّه بسرعة فائقة.

بعد التطبيق، لاحظنا أنّ البشرة مرطّبة جيداً، والوجه أصبح مشرقاً. ومع الاستخدام المتكرّر، ساعد هذا السيروم على تنعيم البشرة وخفّف من علامات التعب ورطّبها بالعمق.

ولكن نشير الى أنّ استخدام كمية كبيرة منه على الوجه، يمكن أن يؤدي الى ملمس دبق. لذا لا ننصح باستخدام اكثر من قطرتين على الوجه.

ويتمّ التسويق لهذا السيروم بأنّه مضاد للتجاعيد، لكن بعد استخدامه المتكرّر على بشرة متقدمة بالعمر، لاحظنا أنّ بعض الخطوط الرفيعة أصبحت أقلّ حدة دون التأثير على التجاعيد العميقة. لذا يمكن استخدام كحاجز دفاعي ولكن ليس كسيروم مضاد للتجاعيد.

وفي حال كانت بشرتكِ حساسة، ننصحك باستشارة طبيب اختصاصيّ في الامراض الجلدية قبل تطبيق السيروم.

السعر: يباع هذا السيروم بسعر 74 دولار لسعة 30 مللتر في لبنان(ويشهد بعض التخفيضات من وقت الى آخر)، ما يجعله أعلى سعراً من مستحضرات أخرى كسيروم "كيراكنيل" من دوكراي ذات سعر 40 دولار للكمية نفسها. ولكنه في الوقت نفسه أقلّ سعراً من سيروم "هيدرا هيال" من فيلورغا الذي يباع بسعر 91 دولار للحجم نفسه.

 اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا السيروم عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا السيروم من www.sohaticare.com