0 LIKES

ما هو الموعد المحدد لبدء عرض مسلسل "هوس"؟

الخميس، 27 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

ينتظر الجميع بدء عرض مسلسل "هوس" على شاشة "جوّي TV"، حيث تشارك بطولة هذا العمل الجديد كل من الممثل السوري عابد فهد والنجمة اللبنانية هبة طوجي، وهو كتابة نادية الأحمر وإخراج محمد لطفي، أمّا الإنتاج فيعود لكل من شركة "أي سي ميديا" وشركة "غولدن لاين". وتشير معظم الأخبار الى أن أحداث المسلسل ستدور بالإطار الدرامي، وسيتشوق الجمهور لمعرفة أبرز التطورات في القصة.

من هنا تم الإعلان مؤخراً عن شارة مسلسل "هوس" وهي بصوت هبة طوجي، كلمات غدي الرحباني وألحان أسامة الرحباني، إذ تظهر بعض المشاهد من العمل في الفيديو كليب، وبالنسبة للأغنية فهي باللهجة اللبنانية وتشبه كثيراً ستايل هبة الذي تعودنا عليه. ورغم الأعمال المسرحية التي شاركت بها هبة طوجي إنّها التجربة الأولى لها على الشاشة في "هوس" وهي ستلعب دور زوجة عابد فهد، وبتصريحاتها الصحافية تؤكد طوجي مدى فرحها بتصويرها هذا المسلسل وخصوصاً بتعاونها مع فريق العمل كله والممثلين.



بدوره نشر الممثل السوري عابد فهد البوستر الخاص بالمسلسل الجديد، ويظهر إنقاسم وجوه أبطال العمل مع كلمة "هوس" ممّا أثار فضول الجمهور أكثر حول معرفة القصة. يُذكر أنّ عابد فهد يقوم حالياً بتصوير مسلسل "الساحر" الذي سيُعرض خلال رمضان 2020.


بعض المشاهد الخاصة من مسلسل "هوس" عرضها تلفزيون "جوّي TV" عبر صفتحه الخاصة على إنستقرام، وأعلن معه في خانة التعليقات أنّه سيعرض العمل حصرياً في السباق الرمضاني هذا العام.


أمّا هنا فنرى جلسة للممثل عابد فهد مع الموسيقي أسامة الرحباني حول الموسيقى الخاصة بمسلسل "هوس"، كما ويُذكر أن العمل سيُعرض ضمن عشر حلقات فقط. ولفت الرحباني الى أنّه ترجم موسيقى المسلسل من خلال رؤيته للشخصيات والأدوار التي ستقوم بها.


إذاً نحن بإنتظار معرفة أبرز الأحداث الخاصة من مسلسل "هوس" وهل للعنوان علاقة في التفاصيل التي تجمع بين أبطال العمل، وما هي الإنطباعات التي سيتركها في ذهن الجمهور خصوصاً أنّها المرّة الأولى التي سنشاهد بها الثنائية التي تجمع كل من عابد فهد وهبة طوجي معاً على الشاشة؟