أزمة جديدة في قضية سرقة منزل نانسي عجرم- أنوثة
اخبار المشاهير
جثمان سارق منزل نانسي عجرم لم يدفن بعد... ما السبب؟!
شيرين عبد الوهاب حامل- أنوثة
اخبار المشاهير
شيرين عبد الوهاب تبرّر اخيراً سبب كبر بطنها... والحمل ل...
0 LIKES

محبّو ميريام فارس يشنّون هجوماً على نوال الزغبي... ما السبب؟

الخميس، 27 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

شنّت صفحة تابعة لجمهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس هجوماً على الفنانة نوال الزغبي بعد تصريح هذه الأخيرة الذي اعتبرته الصفحة "نكتة الموسم". فماذا قالت الزغبي ولما هذا الهجوم عليها؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

هجوم من صفحة لميريام فارس على نوال الزغبي

اثار تصريح للفنانة اللبنانية نوال الزغبي انتقاداً من قبل جمهور ميريام فارس الذي شنّ هجوماً عليها بعد أن كانت ضيفة في إحدى البرامج التلفزيونية، فطُلب منها تقديم حفل يعود ريعه لإعانة الاسر الفقيرة والمحتاجة في لبنان، لتجيب بدورها "وقتما تشاء، فأنا لا أعلم كيفية تنظيم هكذا احتفال حتى إدارة أعمالي لن تستطيع تنظيم حفل ضخم بهذا الإطار".

وبعد هذا التصريح، أعادت صفحة "فانز" ميريام فارس على انستقرام نشر هذا الفيديو لها، مذكّرة بحفل ميريام في الرياض الذي تبرّعت به بكامل أرباحها لدعم حملة "دفى" ومساعدة الأشخاص المحتاجين في لبنان، معتبرين أنه من يريد الإقدام على هكذا خطوة لا ينتظر الآخرين، كما أن التبرّع يمكن أن يحصل عبر طرق عدة وليس فقط من خلال "حفل".

واعتبرت الصفحة أن ما قالته نوال هو "نكتة الموسم"، طارحة سؤال: "بطّلت إدارة أعمالك تعرف تنظملك حفل بلبنان؟".

 
 
 
View this post on Instagram

هههههههه ضحكتنا كتير نوال متل كل الفنانين اللبنانيين 🤣 على مين عم تضحكوا نحنا اللي عم نضحك عليكم 🤣🤣🤣 اللي بدو يتبرع بلاقي ١٠٠ وسيلة يتبرع فيها 😉😉😉 ميريام فارس خير مثال إتبرعت بأجر أول حفل أحيته بعد إندلاع ثورة ١٧ تشرين للعائلات المحتاجة في لبنان 🇱🇧 وكان هذا الحفل بالمملكة العربية السعودية 🇸🇦 ونحنا منعرف شو يعني أجر ميريام بالسعودية 💰💰💰💰💰 أكيد أضعاف أضعاف اللي بتاخدوا نوال 💸 ما نطرت لتعمل حفلة خصيصاً لتقدمها. ميريام كانت الفنانة الوحيدة اللي قامت بهذه المبادرة ‼️ وما شفنا حدا تاني من الفنانين عمل هيك مبادرة ولما أي صحافي عم يتوجهلهم بسؤال بيلاقوا ١٠٠ حجة حتى ما بتبرعوا بليرة 🤥‼️ على كل حال ما تفاجأنا كتير بجواب نوال إذا لبرنامج عالراديو ما تبرعت لعائلة محتاجة ب ٥٠٠ الف ليرة لبنانية بدها تتبرع بأجرها بحفلة بالكامل⁉️ صرنا معودين كتير على الحكي وعلى النفاق . على مين عم تضحكوا يا فنانين؟⁉️⁉️⁉️ وبالأخص الفنانين اللبنانيين على الإعلاميين⁉️ أو على الشعب ⁉️ الكل صار حافظ كل ألاعيبكم وأكاذيبكم وهلق صار دورنا نحنا نضحك عليكم 😂🤭😂🤭بعدين ولو إدارة أعمالك هلّق بطّلت تعرف تنظملك حفل بلبنان⁉️‼️ ما الكل بيعرف عن الحفلات الفاشلة إللي كنت إنت وإدارة أعمالك تنظموها بلبنان قائمة على الدعوات 🤦🏻‍♂ بس تتقولي انو أنا مطلوبة بالحفلات 🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂🤦🏻‍♂أنا شخصياً ما بعرف إذا بعتب عليها أو على الإعلامي المحاور أو على اللي طرح السؤال ❌

A post shared by The Myriamees | الميرياميين (@themyriamees) onFeb 26, 2020 at 1:50pm PST