تعليق اليسا على الكورونا- أنوثة
اخبار المشاهير
اليسا تعلّق على فيروس "كورونا" وتنتقد الدولة اللبنانية....
فانز ميريام فارس يشنون هجوماً على نوال الزغبي- أنوثة
اخبار المشاهير
محبّو ميريام فارس يشنّون هجوماً على نوال الزغبي... ما السبب؟
0 LIKES

جثمان سارق منزل نانسي عجرم لم يدفن بعد... ما السبب؟!

الجمعة، 28 فبراير 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

لم يبتّ القضاء بعد في قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أقدم على إطلاق النار على السارق محمد موسى من الجنسية السورية وقتله بعد محاولته اقتحام المنزل والتعدي على الموجودين فيه. فما جديد هذه القضية؟ وهل تمّ دفن جثة السارق "محمد موسى"؟ إليكِ التفاصيل الجديدة حول هذه القضية من موقع أنوثة.

محامية "محمد موسى" تكشف عن عرقلات جديدة

نشرت محامية أسرة القتيل السوري سارق منزل نانسي عجرم "رهاب بيطار" عبر حسابها الخاص تويتر عن أخبار جديدة وأزمات واجهت جثمان "محمد موسى" على الأراضي السورية.

فغرّدت قائلة: "هل من المعقول أن نجد منظمة لبنانية تتبرع بنقل جثمان المغدور محمد الموسى من بيروت الى الحدود السورية ونفشل بإيجاد جهة سورية تتبرع بنقله من الحدود لداخل دمشق".

ثم عادت وغرّدت من جديد عن أزمة أخرى في ما يخصّ جثمان موسى إلا أنها تتعلّق هذه المرة بصعوبة استخراج شهادة وفاة له، فقالت: "حتى أنت يامختار كسروان، لماذا تعرقل أوراق الدفن، طلبنا شهادة وفاة وليس شهادة جامعية".

ويذكر أن رهاب البيطار كانت قد كشفت منذ عدة أيام عن مفاجآت جديدة في هذه القضية بعد صدور تقرير الطب الشرعي، مؤكدة أن عدد الطلقات التي صُوّبت على محمد الموسى 30 طلقة وليس 23 كما أشير سابقاً، وأيضاً هناك 5 طلقات في جسد موسى لم يتمّ ذكرها في التقرير الأول إضافة الى طلقة في الرأس.