فانز ميريام فارس يشنون هجوماً على نوال الزغبي- أنوثة
يوميات المشاهير
محبّو ميريام فارس يشنّون هجوماً على نوال الزغبي... ما ...
تعليق اليسا على الكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
اليسا تعلّق على فيروس "كورونا" وتنتقد الدولة اللبنانية...

جثمان سارق منزل نانسي عجرم لم يدفن بعد... ما السبب؟!

الجمعة، 28 فبراير 2020
أزمة جديدة في قضية سرقة منزل نانسي عجرم- أنوثة

لم يبتّ القضاء بعد في قضية سرقة منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أقدم على إطلاق النار على السارق محمد موسى من الجنسية السورية وقتله بعد محاولته اقتحام المنزل والتعدي على الموجودين فيه. فما جديد هذه القضية؟ وهل تمّ دفن جثة السارق "محمد موسى"؟ إليكِ التفاصيل الجديدة حول هذه القضية من موقع أنوثة.

محامية "محمد موسى" تكشف عن عرقلات جديدة

نشرت محامية أسرة القتيل السوري سارق منزل نانسي عجرم "رهاب بيطار" عبر حسابها الخاص تويتر عن أخبار جديدة وأزمات واجهت جثمان "محمد موسى" على الأراضي السورية.

فغرّدت قائلة: "هل من المعقول أن نجد منظمة لبنانية تتبرع بنقل جثمان المغدور محمد الموسى من بيروت الى الحدود السورية ونفشل بإيجاد جهة سورية تتبرع بنقله من الحدود لداخل دمشق".

ثم عادت وغرّدت من جديد عن أزمة أخرى في ما يخصّ جثمان موسى إلا أنها تتعلّق هذه المرة بصعوبة استخراج شهادة وفاة له، فقالت: "حتى أنت يامختار كسروان، لماذا تعرقل أوراق الدفن، طلبنا شهادة وفاة وليس شهادة جامعية".

ويذكر أن رهاب البيطار كانت قد كشفت منذ عدة أيام عن مفاجآت جديدة في هذه القضية بعد صدور تقرير الطب الشرعي، مؤكدة أن عدد الطلقات التي صُوّبت على محمد الموسى 30 طلقة وليس 23 كما أشير سابقاً، وأيضاً هناك 5 طلقات في جسد موسى لم يتمّ ذكرها في التقرير الأول إضافة الى طلقة في الرأس.