خلطات العسل للرجيم – أنوثة
جمال و صحة
خلطات العسل للرجيم... صحية وسريعة المفعول!
هل يقي معقم اليدين من فيروس كورونا – أنوثة
صحتك
معقم اليدين... هل يقي حقاً من فيروس كورونا؟
0 LIKES

إخسري الوزن الزائد على طريقة مشاهير كوريا!

الإثنين, 02 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أبرز أنواع الرجيم التي يتّبعها مشاهير كوريا
يشتهر أغلب المشاهير الكوريون برشاقتهم العالية وقوامهم الممشوق، ما يعزّز إجمالاً التساؤلات حول الرجيم الذي يتّبعه كلّ منهم. فإذا كنت تحاولين خسارة وزنك الزائد ولم تجدي بعد الدايت المناسب، إطّلعي على هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى بعض أنواع الرجيم التي يتبعها أهمّ النجوم الكوريون.

هذه هي قواعد رجيم نيو مي للقضاء على الوزن الزائد!

1- توب

إستطاع توب وهو مغنّ كوري مشهور وعضو فريق "بيغ بانغ" خسارة 20 كيلوغرام تقريباً من وزنه خلال مدّة 40 يوم. وترتكز الحمية التي إتّبعها على تناول الفاصولياء الحمراء فقط إذ تحتوي على الكثير من الألياف ونسبة محدودة من السعرات الحرارية، إضافة إلى شرب كميّة ملحوظة من الماء الذي يحفّز عمليّة حرق الدهون.


2- فرقة "ناين ميوسز"

إتّبعت عضوات فرقة "ناين ميوسز" الغنائيّة المعروفة في كوريا رجيماً فعّالاً وسريعاً بغية الحفاظ على رشاقتهنّ العالية. ويرتكزهذا النوع من الدايت على تناول 3 وجبات يومياً، مع ضرورة سكب الطعام في أكواب ورقيّة، إختيار الأطعمة الصحية والخالية من الدسم حصراً والإمتناع تماماً عن الأكل بين الوجبات.

طبّقي رجيم الكرنب وتمتّعي برشاقة أعلى!

3- سوزي

نجحت الفنانة الكورية المعروفة سوزي بخسارة 20 كيلوغرام من وزنها خلال مدّة 3 أشهر والتمتّع برشاقة ملفتة وعالية عبر إتباع رجيم قاسٍ إنّما سريع وفعّال. ويرتكز هذا الدايت على تناول حبّة واحدة من البطاطا المسلوقة أو المشوية عند الفطور، صدر دجاج مسلوق للغداء والإكتفاء بكوب حليب خلال العشاء.