أسئلة مختلفة لا يجب طرحها على الزوج تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة
حياة زوجية
4 أسئلة لا تطرحيها أبداً على زوجك!
أقوال مميزة ومختلفة عن المرأة تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة
حياة زوجية
اقوال رائعة اخترناها لكِ في عيد المرأة العالمي!

لكي تقرّبي زوجك أكثر منك... هذا ما يجب أن تفعليه!

الثلاثاء، 03 مارس 2020
خطوات عدّة تجعل زوجك يقترب أكثر منك تجدينها في الموضوع التالي من أنوثة

غالباً ما تقلق الزوجة عندما تلاحظ أنّ شريكها بات يبتعد تدريجياً عنها، وتبدأ بالبحث عن الخطوات التي يمكن أن تجذبه إليها وتحثّه على التقرّب منها أكثر. فإذا كنت تواجهين هذه الحالة مع زوجك ركّزي على هذا الموضوع حيث سنزوّدك ببعض النصائح، ونشير إلى مجموعة من الخطوات التي ستساعدك حتماً في هذا السياق.

اذا كان زوجك غير عاطفي... اتبعي هذه النصائح!

أولاً، حاولي إعتماد الأسلوب الرومنسيوالعاطفي في تعاطيك اليومي مع زوجك، ولا تترددي بإظهار إشتياقك له وإعجابك الدائم به من خلال إعتماد كلمات رقيقة ومميّزة والتعامل معه بسلاسة ملحوظة خصوصاً بعد عودته منهكاً أو منزعجاً من عمله. وغالباً ما تقرّب هذه الخطوات المسافات بين الزوجين وتعزّز تعلّق الزوج وإهتمامه بشريكته، بعد إبتعاده عنها في الفترة السابقة.

ثانياً، لا تتردّدي أبداً بإعتماد لوك جديد وملفت في الوقت عينه ومفاجأة زوجك بإطلالة مبهرة ومميزة تحييبسهولة تامة شرارة الإعجاب والإنجذاب المفقود بينكما، فالرجل يعشق إجمالاً رؤية زوجته بستايلات جديدة ومختلفة.


ثالثاً، ادع زوجك لقضاء رحلة إستجمام ممتعة ومميزة في أحد المنتجعات التي تفضلانها أو نظّمي رحلة معه إلى خارج البلاد، ما يوفّر لكما فرصة التقرّب أكثر من بعضكما بعيداً عن هموم ومشاكل العمل والحياة اليومية التي تؤثّر سلباً على العلاقة الزوجية وغالباً ما تؤدّي إلى الرتابة على مستوى العلاقة.

كيف تتعاملين مع زوجك إذا كان عديم المسؤولية؟

رابعاً، لا تتردّدي بمشاركة زوجك النشاطات الترفيهيّة والهوايات التي يفضّلها واظهري له إهتمامك بأفكاره والمشاريع التي ينظّمها أو تجذبه، ما سيخلق لكما فرصة جديدة للتقرّب من بعضكما البعض بطريقة أكثر سلاسة وفعاليّة.