0 LIKES

الفيلم التركي الجديد "ليلى 9 مرات" قريباً في صالات السينما... شاهدي الإعلان الترويجي له!

الخميس, 05 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

نُشر الإعلان الترويجي للفيلم التركي الجديد “9 Kere Leyla” أو "ليلى 9 مرات"، وهو من إنتاج شركة Contact Film Works ومن إخراج إيزل أكاي، كما ومن المتوقع أن ينطلق العمل في صالات السينما التركية في 20 آذار/ مارس. والفرحة الأكبر للجمهور العربي خاصةً كانت مع عودة الممثلة التركية ألتشين سانغو ببطولة هذا الفيلم التي تتشاركها مع الممثلة ديميت أكباج، الممثل هالوك بيلغبنز، الممثل أليكان يوجيسوي، الممثل فرات تانيس، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك.

تدور أحداث الفيلم في الإطار الكوميدي المسلي، وذلك يظهر من خلال المشاهد التي تم إختيارها للإعلان الترويجي له قبل إنطلاقه في صالات السينما بتركيا. أمّا القصة هي عن آدم الذي يقع في حب شابة وهي "نرجس" ويسعى للإنفصال عن زوجته ليلى وبدورها ترفض الطلاق، ليحاول قتلها تسع مرات وبدورها تنتقم من أفعاله على طريقتها.



"نرجس" التي تجسد دورها الممثلة التركية ألتشين سانغو تكون مستشارة للزواج ويقع بحبها آدم الذي يقوم بدوره الممثل التركي هالوك بيلغبنز. ألتشين سانغو حظيت بحب الجمهور التركي والعربي بعد الكثير من الأدوار التي لعبتها في مختلف المسلسلات والأعمال السابقة، وأهمها مسلسل Kiralık Aşk أي "حب للإيجار" الذي نال نسبة عالية من المشاهدة ببطولة الى جانب الممثل التركي باريش أردوتش.


أمّا بالنسبة للممثلة التركية ديميت أكباج فهي "ليلى" في الفيلم، والتي كما ذكرنا ستكون زوجة آدم، وستظهر في هذا الدور الكوميدي. يُذكر أنّ في رصيد هذه الممثلة التركية مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام التي ظهرت بها على الشاشة.


تشير أبرز الأخبار حول فيلم “9 Kere Leyla” الى أنّه من المتوقع أن ينال نسبة عالية من المشاهدة وإقبال الجمهور لمعرفة قصته الكاملة. وعلى أمل أن يتم دبلجته أو ترجمته للغة العربية كي يتمكن العالم العربي من متابعته أيضاً.