حقيقة طلاق الفنانة أنغام- أنوثة
يوميات المشاهير
بين النفي والتأكيد... هذه هي حقيقة انفصال أنغام عن زوج...
جلسة محاكمة زوج نانسي عجرم تتأجل... ما السبب؟
يوميات المشاهير
جلسة محاكمة زوج نانسي عجرم تتأجل... ما السبب؟

فيلم "يربوا بعزّكن" في صالات السينما إبتداءً من 26 مارس!

الإثنين، 09 مارس 2020
تتحضر صالات السينما في لبنان لعرض الفيلم الجديد "يربوا بعزكّن" الكوميدي الإجتماعي مع نخبة من الممثلين اللبنانيين من هنا اليك المزيد من التفاصيل عن قصته مع موقع أنوثة


"يربوا بعزكن" هذه العبارة التي نسمعها كثيراً في مجتمعنا اللبناني بشكلٍ خاص والعربي بشكل عام، وها هي اليوم تتصدر مختلف الأخبار كونها العنوان للفيلم اللبناني الجديد الذي حُدِّد يوم 26 آذار/ مارس لإنطلاقه في صالات السينما وليتمكن الجمهور من مشاهدته.

العمل من تأليف دوريس سابا وآيزك فهد وإخراج دايفيد أوريان، أمّا البطولة فهي لكل من: غبريال يمين، شادي حدّاد، باميلا الكيك، رولا بقسماتي، عمار شلق ورامي عطالله، بالإشتراك مع نخبة من الممثلين اللبنانيين. وتدور أحداث فيلم "يربوا بعزّكن" في الإطار الإجتماعي الكوميدي، ويحاكي الكثير من القضايا التي ستظهر في المشاهد، والمميّز أنّها من المواضيع التي يُحكى عنها في مختلف الجلسات اللبنانية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chadi Haddad - شادي حداد (@chadi.jean.haddad) on Mar 7, 2020 at 12:54pm PST


الثنائي الأول في الفيلم هو باميلا الكيك وشادي حدّاد أي راي وكارل دوريان، ومع تطور الأحداث سنكتشف أنّ "راي" بعد ولادة طفلتها لن يزورها أحد من أهلها، وذلك لأنّها تزوجت من "كارل" رجل الأعمال الميسور مادياً ولكنه من دين آخر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ?????? ?? ??? (@pamelaelkik) on Oct 16, 2019 at 10:00am PDT


أمّا الثنائي الآخر فهو عمّار شلق ورولا بقسماتي أي صونيا ومسعد الخوري، حيث تشعر "صونيا" بألم المخاض في الوقت نفسه التي تتحضر "راي" للولادة أيضاً. و"مسعد" نجار حالته المادية متواضعة، ومع وضع زوجته لتوأم يجتمع كل الأقارب والأهل لتقديم التهنئة لهما في المستشفى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ammarshalakofficial (@ammarshalak) on Sep 23, 2019 at 4:42am PDT


وبعد نجاحه في الكثير من الأدوار التي ظهر بها على المسرح والشاشة التلفزيونية والسينمائية، يطل الممثل اللبناني رامي عطالله في فيلم "يربوا بعزّكن" بدور "سبع" النجار وهو شخصية جبلية كما ذكر الممثل رامي في مقابلة تلفزيونية له.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Atallah - رامي عطاالله (@atallahramy) on Oct 6, 2019 at 1:58am PDT