للدراما المصرية حصة دائمة في الموسم الرمضاني وطبعاً هناك الكثير من الأعمال التي يتم التحضير لها لهذا العام ومن بينها مسلسل "100 وش" واليك مع موقع أنوثة بعض التفاصيل الخاصة عنه
سينما ومسلسلات
في أي مسلسل رمضاني ننتظر نيللي كريم هذا العام؟
ميس حمدان بالحجاب- أنوثة
يوميات المشاهير
ميس حمدان تستفزّ المحجبات... وهذا هو السّبب!

لماذا أخفت يسرا زواجها لسنوات عدّة؟

الأربعاء، 11 مارس 2020
يسرا تكشف عن زواجها- أنوثة

كشفت الفنانة المصرية يسرا التي بدأت مسيرتها الفنية في أواخر السبعينات عن الكثير من الأمور المتعلّقة بحياتها الشخصية، ومنها عن سبب إخفائها زواجها طيلة سنوات. فماذا قالت عن هذا الموضوع؟ وما السبب الذي أبقاها من دون أطفال؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

الفنانة يسرا تكشف أسراراً عن حياتها الشخصية

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن سبب إخفائها لزواجها، وأوضحت أنها متزوجة من خالد صالح سليم منذ أكثر من 23 سنوات، وكانا يعرفان بعضهما منذ عمر السابعة، مشيرة الى أنها لم تخف زواجها منه كما قيل، بل كان السبب في ذلك حالة والده الصحية الذي كان مريضاً جداً والذي توفي في العام 2002 لينتشر خبر زواجهماا من بعدها.

وحول موضوع الإنجاب، أشارت في برنامج تلفزيوني على أن زوجها أقنعها بعدم الإنجاب، وقالت: "في فترة من الفترات كنت فعلاً أرغب في الإنجاب، ولكنني الآن راضية جداً عن مشيئة الله، وأحياناً أقول إن هكذا أفضل لي لأن قلبي يوجعني كثيراً ولا يمكنني تحمل حدوث أي مشكلة مع أولادي... كما أن زوجي أقنعني بعدم الإنجاب".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) onMar 9, 2020 at 1:26pm PDT