ميس حمدان بالحجاب- أنوثة
يوميات المشاهير
ميس حمدان تستفزّ المحجبات... وهذا هو السّبب!
توم هانكس وزوجته مصابان بالكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
هكذا أعلن توم هانكس وزوجته إصابتهما بفيروس كورونا المس...

من هم النجوم الذين ألغوا حفلاتهم بسبب فيروس كورونا؟

الأربعاء، 11 مارس 2020
من هم النجوم الذين ألغوا حفلاتهم بسبب فيروس كورونا المستجد؟ رافقينا في هذا الموضوع من اكتشفي الاجابة مع موقع أنوثة

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم تقريباً، اضطر عدد كبير من الفنانين الغاء حفلاتهم وجولاتهم الفنية. وفي موضوع اليوم، سنكشف لك أسماء النجوم الذين اتخذوا قرار تأجيل أو إلغاء حفلاتهم، فرافقينا وإحصلي على كافة المعلومات بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة.

بالفيديو... كيف تحمي مايا دياب نفسها من فيروس كورونا؟

مادونا

بسبب انتشار كورونا، ألغت المغنية العالمية مادونا حفلها في باريس، بعد أن حذّرت الدولة الفرنسية من إقامات الفعاليات التي تجمع أعداداً كبيرة من الناس.

فرقة الروك الأميركية بيرل جام

بعد أن كان من المقرر أن تقيم 4 حفلات في كندا و5 في الولايات المتحدة الأميركية، أرجأت "بيرل جام" جولاتها الفنية نظراً لتفشي فيروس كورونا، وأعلنت الخبر عبر حاسبها الخاص بموقع تويتر، حيث كتبت: "نحن نأسف للإبلاغ عن هذا الخبر، تم إلغاء المرحلة الأولى من جولتنا وسيتم إعادة جدولة العروض في وقت لاحق".

مايلي سايرس

وفي أستراليا، ألغت الفنانة الأميركية مايلي سايرس حفلها الذي يعود ريعه لضحايا حرائق الغابات الأسرالية بسبب كورونا، وعبرت عن أسفها الشديد عبر تويتر فكتبت: "أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم حضوري، لكن علي فعل ما هو صواب لحماية صحة وسلامة فرقتي. سأقوم بالتبرع لمساعدة ضحايا حرائق الغابات الأسترالية. يؤسفني أن أفتقد الجميع في أستراليا، لكنني سأعود قريباً".

وأضافت: "نظرًا لتوصيات السلطات الحكومية المحلية والاتحادية والدولية، بما في ذلك مركز السيطرة على الأمراض، فإنه من أجل الحد من المخاطر الصحية المحتملة، واستجابة للأزمة الصحية العالمية الحالية، لن نمضي في السفر إلى أستراليا من أجل العرض".

فرقة a-هوقد

سبّب فيروس كورونا أيضاً إلغاء جولة فرقة a-ha الفنية في اليابان، الأمر الذي أثار سخط وانزعاج جمهورها المتابع.

وفي بيان، أوضحت فرقة a-ha قرارها، فجاء فيه: "نظراً للوضع السيء بسبب "Coronavirus" ، تم إلغاء الجولة اليابانية وإعادة جدولتها من جديد، فكنا نتطلع حقا إلى رؤية جماهيرنا وأصدقائنا في آسيا، ولكن يجب أن نحافظ على سلامة جماهيرنا أولاً".

تامر حسني

عبر موقع فيسبوك، كشف الفنان المصري تامر حسني عن تعليق كافة حفلاته الغنائية في الشهرين القادمين، حيث قال: "حرصاً على السلامة العامة للمجتمع وتماشياً مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كافة الحفلات والتجمعات للحد من انتشار فيروس "كورونا"، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصاً على مصلحة الناس".

وأشار إلى أنه "تم تأجيل كافة الحفلات القادمة والمحدّدة في كل من شهر آذار/مارس وشهر نيسان/أبريل، ونرجو من الجميع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية للحفاظ على سلامة الأفراد والمجتمع".

عاصي الحلاني

واتخذ الفنان اللبناني عاصي الحلاني قراراً يقضي بإرجاء حفله الذي كان سيقام في الغردقة – مصر، وعبر تويتر قال الحلاني: "بناء على قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الإثنين الموافق 9 آذار/مارس 2020 في مصر، والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين أو تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة وأخرى.. تقرر التأجيل إلى موعد آخر يعلن عنه لاحقا".

هيفا وهبي تواجه فيروس كورونا بتحدي على تويتر!!

نانسي عجرم

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، هي بين النجوم الذين اضطروا لإغاء حفلاتهم، حيث كان من المقرر أن تقيم حفلاها بمدينة الشيخ زايد في القاهرة والذي كان سيجمعها بالفنان المصري تامر حسني.

نيكول سابا

وقد تم إلغاء حفل الفنانة اللبنانية نيكول سابا الذي كان سيقام بمناسبة عيد الأم في نادي وادي دجلة بالقاهرة.

إليسا

تنفيذاً لقرار الجهات الصحية في أربيل-العراق، قررت الفنانة اللنانية اليسا الغاء حفلها الغنائي منعاً لانتشار فيروس كورونا.