أبراج تمثل دور الضحية دائماً – أنوثة
صفات الابراج
أبراج تبدع في تمثيل دور الضحية دائماً... هل برجك منها؟
في موضوع اليوم، سنكشف لك 'شهر 4 أي برج'، وسنطلعك على صفات مواليد أبراج نيسان وعلى نقاط قوتهم وضعفهم، فرافقينا وإحصلي على كافة المعلومات بهذا الشأن من خلال موقع أنوثة.
صفات الابراج
أبراج الشهر الرابع... ما هي مميزاتها وعيوبها؟
0 LIKES

تبعاً لبرجك... هذا ما قد تفعلينه عندما تمرضين!

الجمعة، 13 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
يتمتّع كلّ برج من الأبراج بطباع معينة وطرق مختلفة في التعامل مع الأشخاص والمواقف التي يواجهها، وخصوصاً المشاكل على أنواعها الماديّة، المعنويّة والصحيّة أيضاً. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك ما يفعله إجمالاً كلّ برج عندما يكون مريضاً، فلا تترددي بمتابعتنا.

أبراج تهتمّ كثيراً بالجانب الروحاني... إكتشفيها معنا!

برج الحمل: غالباً ما يصبح الحمل حسّاساً ومتطلّباً أيضاً عند مرضه، ولا يتردّد أبداً بإجبار المقرّبين منه على خدمته، البقاء بقربه ومساعدته قدر المستطاع أثناء هذه الفترة التي تبدو صعبة جداً بالنسبة له.

برج الثور: يحاول مولود الثور الصمود قدر المستطاع أثناء مرضه ويحاول محاربته بصمت وهدوء، كما يفضّل الوحدة والراحة خلال هذه المرحلة تحديداً.

برج الجوزاء: لا ينفكّ صاحب برج الجوزاء عن التذمّر والشكوى أثناء مرضه، إلّا أنّه يصعب عليه البقاء في المنزل خلال هذه الفترة ولا يفوّت إجمالاً اللمشاريع المسلية خارج المنزل.

برج السرطان: يصعب على السرطان حبس دموعه وخوفه عندما يمرض، ويحاول البقاء في الفراش والراحة قدر المستطاع إلى أن يستعيد عافيته.

برج الأسد: قد يصبح الأسد أحياناً عدوانياً ومزعجاً عندما يمرض، كما يحاول في أغلب الأحيان إخفاء حالته والإدعاء أنّه يتمتّع بصحّة جيّدة.

برج العذراء: يقلق العذراء كثيراً عندما يمرض إذ قد يضطّر إلى الإبتعاد عن نمط حياته اليومي، إلّا أنّه يبذل قصارى جهده كي يتغلّب بسرعة على المرض.

برج الميزان: يسهل على مولود الميزان فقدان سيطرته على نفسه وتصرفاته عندما يمرض، وغالباً ما يدّعي أنّه بخير إلّا أنّه يتمنّى في الواقع بقاء المقربين منه بجانبه.

برج العقرب: يحبط العقرب إجمالاً ويشعر بالإنزعاج والقلق عندما يمرض، كما يحاول إقناع نفسه بأنّه بخير وسيتغلّب على مشكلته الصحية سريعاً.

برج القوس: لا يتردّد صاحب برج القوس أبداً بتضخيم الأمور كي يدفع الآخرين بسهولة إلى البقاء بجانبه وخدمته خلال فترة مرضه.

برج الجدي: غالباً ما يخفي مولود الجدي مرضه عن المحيطين به ويدّعي أنّه بخير، ويتّجه نحو العزلة والوحدة أثناء فترة مرضه.

تبعاً لبرجك... هذه هي أفضل طريقة لخسارة وزنك!

برج الدلو: يخجل الدلو إجمالاً أو يتفادى كشف مرضه وإنزعاجه، إلّا أنّه قد يستسلم أحياناً ويظهر خوفه وقلقه من حالته.

برج الحوت: يبالغ الحوت بالتعبير عن مرضه وإنزعاجه، ويقصد إظهار خوفه وقلقه أمام حبيبه كي يتعاطف معه ويعمد إلى ملازمته والإهتمام به.