يعتبر الكعب العالي من خصائص الأناقة الأنثوية التي تسعى المرأة الى التألق بها في مختلف المناسبات وحتى في الإطلالات الرسمية. ولكن ما أبرز النصائح لاتقان طريقة المشي بالكعب العالي؟
موضة كل يوم
كيف تتقنين المشي بالكعب العالي؟
تلعب الالوان دوراً مهماً في تعزيز اطلالة المراة الانيقة في مختلف الاوقات والمناسبات، وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز النصائح لتنسيق الوان الملابس في ربيع 2020.
موضة كل يوم
لإطلالة متناسقة في ربيع 2020... اتبعي هذه النصائح المه...

نصائح بسيطة وسهلة لتطبيقها عند ارتداء الملابس المطبعة في الربيع!

الخميس، 12 مارس 2020
نصائح بسيطة وسهلة التطبيق لتنسيق الملابس المطبعة في اطلالتك هذا الربيع

من بين الملابس التي قد تختارنينها للتألق بها هي الملابس المطبعة، سواء كانت تحمل بعض الرسومات الملونة أو اشكال الازهار المختلفة التي تغطي جزءاً منها او تغطيها بالكامل. وفي كلتا الحالتين تبحثين باستمرار عن افكار مميزة لتنسيق هذه الملابس في اطلالاتك. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع اليوم ابرز نصائح لارتداء الملابس المطبعة في فصل الربيع. 

كيف ترتدين الاكسسوارات بأناقة؟

ما هي ابرز النصائح لارتداء الملابس المطبعة في الربيع؟ 
 

- غالباً ما تحتوي الملابس المطبعة على العديد من الألوان او بكل بساطة على لونين كحد أدنى، لذا يمكنك ان تختاري البلوزة المطبعة وتنسّقيها مع السروال الاحادي اللون، حيث تختارينه بشكل متناسق مع احد الوان البلوزة. ولكي تكون اطلالتك اكثر تناسقاً لا تتواني عن اختيار الاكسسوارات المناسبة ايضاً والتي تكون ذات لون واحد. 

- ايضاً ان كنت ترغبين بالتمتع باطلالة ملفتة في الربيع مع الازياء المطبعة، ما عليك سوى ان تختاري اما التنورة المطبعة او السروال ذات النقشات المختلفة الملونة. وفي هذه الحال، تنسقينه مع البلوزة ذات اللون الكلاسيكي، سواء اكان الابيض او الاسود او البيج، واختاري معها البلايزر القصيرة باحد الوان النقشات لتبدو اطلالتك اكثر حيوية.

- ويمكن للبلوزة الجينز ان تكون خيارك ايضاً لتنسيقها مع الملابس المطبعة، حيث تختارين التنورة الطويلة ذات النقشات والرسومات الملونة الكبيرة، وتنسقين معها البلوزة الجينز الناعمة مع الحرص على وضعها اسفل التنورة أو عقدها عند الخصر لتبدو اكثر عصرية في اطلالتك. ويمكنك اختيار الاكسسوارات الملونة لتزيين البلوزة على طريقتك. 

أخطاء شائعة في تنسيق الأزياء المنقشة

- بالاضافة الى ان الفساتين المطبعة يمكن ان تكون خيارك في هذا الربيع، وان كنت تبحثين عن فكرة اضافية لتجميلها، يمكنك تنسيقها مع البلايزر القصيرة باحد الوان النقشات لاطلالة رسمية مع الحذاء ذات الكعب العالي، او يمكنك ان تختاري معها جاكيت الجينز القصيرة لاطلالة الكاجوال مع تنسيق الحذاء المسطح أو الرياضي.