نصائح مهمّة للتعامل مع الزوجة المملة تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
يوميات المشاهير
هكذا تتعامل مع زوجتك اذا كنتَ تشعر أنّها مملّة!
زوجي ما يمدحني – أنوثة
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجكِ اذا كان لا يمدحك؟

زوجك كثير الملاحظات؟ لا تهملي هذه النصائح!

الخميس، 12 مارس 2020
نصائح مهمة للتعامل مع ملاحظات الزوج الكثيرة تقدمها لك أنوثة في الموضوع التالي

غالباً ما تكثر ملاحظات بعض الرجال وإنتقاداتهم لزوجاتهم ما يخلق نوعاً من التوتّر على مستوى علاقتهما ويؤدّي أحياناً إلى بعض المشاكل. فإذا كنت تعانين من ملاحظات زوجك المتكرّرة وتحتاجين بعض النصائح للتعامل معه، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

4 أسئلة لا تطرحيها أبداً على زوجك!

أولاً، احرصي في المرحلة الأولى على مناقشة زوجك بطريقة ذكيّة وهادئة واسأليه عن الأسباب والعوامل التي تدفعه إلى الإكثار من ملاحظاته لك خصوصاً السلبيّة منها، واظهري له إستعدادك للتعاون معه بغية التوصّل إلى الحلول المناسبة للطرفين والتي يمكن أن تحدّ من هذه الملاحظات التي قد تكون أحياناً مزعجة.

ثانياً، تفادي تماماً الإنفعال أمام زوجك أو مواجهته وإتّهامه عندما يكثر من ملاحظاته، إذ سيدفعه ذلك إلى التمسّك أكثر بموقفه المزعج. وغالباً ما تدفع هذه الخطوة الرجل إلى الحدّ ولو بشكل تدريجيّ من ملاحظاته لزوجته.

ثالثاً، أظهري لزوجك ثقتك الزائدة بنفسك من خلال تصرّفاتك معه ومع المحيطين بك وعدم إنزعاجك من ملاحظاته السلبيّة، ما سيحثّه على إعادة التفكير جدّياً بموقفه الغير مبرّر تجاهك ويدفعه إلى التعامل معك بطريقة أكثر إيجابيّة وسلاسة.

كيف تتعاملين مع زوجك اذا كان ضعيف الشخثية امامك؟

رابعاً، حاولي ولو لمرّات محدودة الإكثار من ملاحظاتك لزوجك وادعه كي يتنبّه للإزعاج الذي يمكن أن يسبّبه هذا الأمر تحديداً، وقد يعي بعدها مدى إستيائك وإنزعاجك منه عندما تزداد ملاحظاته الغير مبرّرة لك وإنتقاداته أيضاً.