تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفيّة تطبيق تسريحة الشعر المبلل منزلياً
جمال و صحة
اكتشفي طريقة تطبيق تسريحة الشعر المبلّل بالخطوات!
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي أهمية الترطيب للبشرة العادية
العناية بالبشرة
البشرة العادية... هل تحتاج أيضاً إلى الترطيب؟
0 LIKES

رجيم سيرتفود... مفتاحك لخسارة الوزن الزائد!

الجمعة, 13 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
كلّ ما يهمّك معرفته عن رجيم سيرتفود تجدينه في الموضوع التالي من أنوثة

يعدّ رجيم سيرتفود من أنواع الدايت السهلة نوعاً ما والمثالية لخسارة الوزن الزائد بسرعة ودون عناء ملحوظ، إلّا أنّ البعض يجهل أبرز قواعده. فإذا كنت ترغبين بخسارة وزنك الزائد ولم تعتمدي بعد الحمية المناسبة، رافقينا في هذا الموضوع وإكتشفي كيفيّة تطبيق رجيم سيرتفود للتخسيس.

وداعاً للوزن الزائد مع رجيم النسكافيه!

ما هو رجيم سيرتفود؟

يرتكز رجيم سيرتفود على تفعيل 7 بروتينات موجودة في الجسم وتعرف بالسيرتوين، من خلال التركيز على مأكولات نباتيّة معيّنة تعمل بفعاليّة على زيادة مستوى هذه البروتينات وتنشيطها في الوقت عينه. وتتميّز هذه البروتينات بدورها الفعّال في تنظيم عمليّتي الأيض والتمثيل الغذائي، ما يعزّز فقدان الوزن وإستعادة الرشاقة بسرعة وسهولة أكبر.


كما يعتمد هذا النوع من الرجيم على إستهلاك كميّة معتدلة ومحدودة من السعرات الحراريّة يومياً، التركيز على الأطعمة السرتية بشكل خاص.

ما الأطعمة والمشروبات المسموح بتناولها؟

تتنوّع الأطعمة والمشروبات التي يمكنك تناولها خلال تطبيق هذا النوع من الرجيم، أو إضافتها إلى أطباق صحيّة خالية من الدهون وذات سعرات حراريّة محدودة، ويمكن تلخيصها بالتالي:

الكرنب، البقدونس، البصل، الفراولة، الجرجير، الكركم، حبوب الصويا، الشوكولا الداكنة، الشاي الأخضر، القهوة المرّة، التوت، زيت الزيتون.

كيف تطبّقين هذا الرجيم؟

- يطبّق رجيم سيرتفود على مرحلتين وتمتدّ المرحلة الأولى لأسبوع واحد، حيث يجب الإكتفاء بألف سعرة حراريّة خلال الأيام الثلاثة الأولى مع أهميّة شرب 3 أنواع من عصائر الفواكه، الخضروات الورقية إضافة إلى الشاي الأخضر على مدار الأسبوع.

كلّ ما يجب أن تعرفيه عن رجيم هنادي البدر!

- أمّا بالنسبة للأسبوع الثاني فيمكن زيادة عدد السعرات الحرارية عبر تناول 3 وجبات رئيسية وصحية يومياً وشرب كوب على الأقلّ من العصائر الطبيعية.

- ومن الضروري التركيز على نظام غذائيّ صحي ومتوازن بعد هذين الأسبوعين وتناول المأكولات والعصائر المذكورة أعلاه بغية الحفاظ على رشاقة الجسم وثبات الوزن المثالي.