0 LIKES

كيف أثر فيروس كورونا المستجد على نجمات ومسلسلات تركيا؟

الإثنين, 16 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد ظهور أول إصابة في تركيا بوباء كورونا المستجد، إتخذت فوراً الإجراءات الوقائية للحد من إنتشاره في البلاد أكثر، ولعدم إصابة المزيد من الأشخاص به. إذ أثر ذلك بطبيعة الحال على تصوير المسلسلات المختلفة وبالتالي على حياة النجمات، وقد أشارت الكثير من الأخبار أنه تم تنفيذ عملية التعقيم في عدد من مواقع التصور منها للمسلسل التاريخي "السلطان عبد الحميد" وأيضاً في مساحات تصوير مسلسل "زمهرير"، وطبعاً غيرها من الأماكن.

بالإضافة لذلك فقد ظهرت الممثلة التركية نسرين جوادزاده في إحدى حلقات مسلسل "التفاحة الممنوعة" التي عُرضت في الأسبوع الماضي، وهي خائفة من الإصابة بفيروس كورونا وتستخدم منتج لتعقيم اليدين.



بدورها تشاركت الممثلة التركية إيدا إيجي صورة لها مع طفل من كواليس التصوير، وأرفقتها بمقطع تشرح فيه لمتتبعيها عن حبها لعملها وإلتزامها به، ولكن من الضروري التحلي بالمسؤولية تجاه هذا الوضع وتفشي فيروس كورونا في تركيا، خصوصاً أن فريق العمل في التصوير يتواجد مع بعضه البعض لأكثر من ساعة وبأعداد كبيرة.


كانت الممثلة التركية مريم أوزرلي قد نشرت صورة لها من داخل الطائرة، وقد ذكرت الجميع بضرورة تغيير القفازات البلاستيكية كل فترة مع عدم لمس الوجه أبداً، وذلك دبعاً نتيجة الفيروس المستجد في العالم.


أمّا بالنسبة للممثلة التركية توبا بويوكستون فتشاركت مع متتبعيها على إنستقرام صورة عن العوارض التي تظهر على الإنسان في حال إصابته بوباء كورونا.


من الواضح أن الفنانة التركية هاديسا تستقر حالياً في منزلها مع الإعلان عن وجود إصابات بوباء كورونا في تركيا، إذ إنها المرّة الأولى التي تظهر بها هاديسا دون مكياج وبإطلالة عادية.