إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية تعامل الأمّ مع طفلها حسب برجها
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... هكذا تتعاملين إجمالاً مع طفلك!
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي ماذا يفعل كلّ برج عندما يمرض
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... هذا ما قد تفعلينه عندما تمرضين!
0 LIKES

أبراج تبدع في تمثيل دور الضحية دائماً... هل برجك منها؟

الخميس، 19 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

نلاحظ في علاقاتنا الاجتماعية اليومية أشخاصاً يحبون دائماً لعب دور الضحية خاصة في المواقف التي يكونون فيها مخطئين، فما هي أبراجهم يا ترى؟ وبما يتميزون؟ رافقينا وتعرفي إليها من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

هذه الابراج لا تحب الجدال... هل برجك منها؟

ما هي الأبراج التي تلعب دور الضحية دائماً؟


برج السرطان

نظراً لشخصيته الحساسة والمفعمة بالأحاسيس، نرى أن مولود برج السرطان يتأثر بشكل سريع في معظم المواقف التي لا تعجبه، ليشعر في ما بعد أنه ضحية مستهدفة من قبل من حوله، هو الذي يهتم بمشاعر الجميع ولا يلقى اهتماماً من أحد بنظره.

برج الميزان

يحب مولود برج الميزان لعب دور الضحية خاصة عندما يشعر أنه مستغل من قبل أحدهم، فيبدأ بتعداد تضحياته وتنفيذ دور الشخصية المخدوعة المظلومة بمثالية.

برج الحوت

مولود برج الحوت على حق بشكل دائم، هو الذي لا يخطئ ولا يزعج الآخرين، هكذا يرى نفسه ويرفض أن يكون سوى الضحية المخدوعة أمام الناس إن دخل في سجال مع أحد الأشخاص.

برج العذراء

يحب مولود برج العذراء إلقاء اللوم على الآخرين، القدر، الحظ وغيرها عندما يحصل معه أمر سيء، إلا أنه لا يرى نفسه مخطئاً وانما ضحية لعدة عوامل في المجتمع.

أبراج تهتم كثيراً بالجانب الروحاني... إكتشفيها معنا!

برج الجدي

خوفه من الآخرين وقلة ثقته بالناس تجعل من شعور الريبة يسيطر عليه بشكل دائم، ولهذا السبب عندما يختلف مع الآخرين يرى نفسه فوراً أنه ضحية ظلمها من حولها.