تلعب الالوان دوراً مهماً في تعزيز اطلالة المراة الانيقة في مختلف الاوقات والمناسبات، وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز النصائح لتنسيق الوان الملابس في ربيع 2020.
موضة كل يوم
لإطلالة متناسقة في ربيع 2020... اتبعي هذه النصائح المه...
إكتشفي في الألبوم التالي الأماكن السياحية التي باتت خالية بسبب كورونا المستجدّ
سفر
بسبب كورونا المستجدّ... أماكن سياحيّة مهمّة باتت خالية...
0 LIKES

ما هي أفضل الأقمشة التي يمكنك اختيارها هذا الربيع؟

الخميس, 19 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
في هذا الربيع لا تترددي في اختيار الاقمشة المناسبة لملابسك العصرية والانيقة
اختيار الملابس المناسبة في كل فصل تعتمد على الكثير من المعايير التي يجب التنبه اليها باستمرار، حيث إن الاقمشة تلعب دوراً أساسياً اولاً في التمتع بالاطلالة التي ترغبين بها، وثانياً بالحفاظ على دفء الجسم تبعاً لحرارة الطقس. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، يمكنك الاطلاع على ابرز أنواع أقمشة أساسية للملابس في الربيع. 
 
ما هي الاقمشة الاساسية لملابس الربيع؟ 
 
- من بين الاقمشة التي تعتبر اساسية في فصل الربيع هي الجينز، حيث يمكن اختيار سراويل الجينز في الاطلالات الكاجوال والرسمية والعملية، الى جانب اعتماد الجاكيت الجينز التي تساعد في توفير الدفء في اللحظات الموسمية الباردة مع منع الشعور بالحر عند ارتفاع الحرارة نسبياً. فيعتبر الجينز من الاقمشة المناسبة جداً لهذا الفصل. 
 
 
- ايضاً في فصل الربيع، تعتبر الاقمشة القطنية أساسية للملابس التي يمكنك اختيارها في الاطلالات المختلفة، فهذه الاقمشة تتميز بنعومة ملمسها على الجسم وتوفيرها الدفء عند الضرورة. يمكن ان تختاري البلايز او التي-شيرت أو الفساتين المصنوعة من الاقمشة القطنية وتنسيقها لاطلالاتك اليومية الكاجوال. 
 
 
- اقمشة الدانتيل تعتبر ايضاً من بين الانواع المناسبة لفصل الربيع، خصوصاً عند اعتمادها للفساتين او البلايز المختلفة، لا سيما في المناسبات الخاصة والحفلات والسهرات. فهذا النوع من الاقمشة غالباً ما يكون رقيقاً وخفيفاً، ولكن في الوقت عينه يضفي الاناقة الى الاطلالة بفضل التخريمات والتطريزات التي تزينه. 
 
 
- ولا يمكن ان يمر فصل الربيع من ان دون ان تختاري الملابس المصنوعة من قماش الكتان، يتميز هذا القماش بكونه رقيقاً وناعماً ويتناغم بسهولة مع شكل الجسم، ويحافظ على حرارة الجسم مع تفادي الشعور بالحر او البرد. يمكن اختيار السراويل المصنوعة من الكتان أو البلايز وحتى الفساتين، خصوصاص في الاطلالات الكاجوال والعملية.