نصائح مهمة للتعامل مع زوجك عندما لا يرغب بالعمل تعرضها لك أنوثة في التالي
حياة زوجية
زوجك لا يرغب أبداً بالعمل؟ إتّبعي هذه الخطوات!
قضاء يوم عيد الأم مع الزوجة – أنوثة
حياة زوجية
إحرص على قضاء عيد الأم مع زوجتك... وفاجئها بهذه الطرق!

أفكار رائعة لتفاجئ زوجتك في عيد الأمّ!

الخميس، 19 مارس 2020
أفكار متنوّعة لمفاجأة الزوجة في عيد الأم تقدّمها أنوثة في الموضوع التالي

تختلف الأفكار التي يمكن أن يعتمدها الرجل بغية مفاجأة زوجته في عيد الأمّ، ومنها ما يبدو مبتكراً ومميّزاً جداً. وفي موضوعنا اليوم ومع إقتراب هذه المناسبة سنعرض مجموعة من الأفكار التي يمكنك تطبيبقها بسهولة وبالإشتراك مع أطفالك لتحضير أروع مفاجأة لزوجتك، فلا تتردد بمتابعتنا.

أفكار ديكورات حلوة ومبتكرة للإحتفال بعيد الأمّ!

أولاً، إذا لاحظت أنّ زوجتك تجهد كثيراً في العمل مؤخراً وتحتاج للراحة والإسترخاء فاجئها بدعوة لقضاء نهار كامل في أحد المنتجعات، حيث يمكن أن تسترخي وتمارس نشاطات ممتعة ومفيدة لها على غرار التدليك والعناية بالجسم والبشرة. واحرص على إرسال الدعوة لها بطريقة مميزة إلى مقرّ عملها أو اتركها مع مجموعة من البالونات، الورود وبطاقة معايدة بإسمك وإسم الأولاد على سريرها.

ثانياً، فاجئها برحلة عائليّة إلى أحد البلدان في حال كانت ميزانيتك تسمح بذلك، أو ادعها إلى قضاء يومين أو أكثر مع الأولاد في إحدى المناطق السياحية المحلية التي تفضلها. وتعدّ هذه المفاجأة من أفضل الهدايا التي قد تتلقاها الأمّ في عيدها إذ تسمح لها بقضاء أوقات رائعة وهادئة مع أفراد أسرتها بعيداً عن واجباتها اليوميّة في المنزل والعمل.

ثالثاً، لا تتردّد بالإستيقاظ باكراً مع الأولاد في صبيحة عيد الأمّ كي تعدّوا لها أشهى فطور، وتوجّه بعدها برفقتهم إلى غرفة نومها وقدّما لها الفطور المميّز على وقع التهاني والتمنيّات.

في عيد الام... احرص على تدليل زوجتك!

رابعاً، احجز جلسة تصوير فوتوغرافيّة من وحي عيد الأمّ وفاجئ زوجتك وأطفالك أيضاً بها، خصوصاً إذا كانت تهوى فنّ التصوير وتعمد دائماً إلى إلتقاط الصور في المناسبات المهمّة.

خامساً، لا تنسى التركيز على الطابع الرومنسي في عيد الأمّ أيضاً، وادع زوجتك إلى عشاء مميّز في أحد المطاعم أو الأماكن الهادئة حيث يمكنك التعبير عن حبّك الكبير لها وشكرها على تضحيات الأمّ التي تقدمها يومياً للأطفال والأسرة.