بما أن البقاء في المنزل خلال هذه الفترة من أهم المعايير لحماية الأشخاص أنفسهم من خطر فيروس كورونا المستجد لنرى مع موقع أنوثة كيف يقضي النجوم أوقاتهم مع إلتزامهم في هذا الأمر أيضاً
يوميات المشاهير
كيف يقضي النجوم أوقاتهم في المنزل مع تفشي فيروس كورونا...
نجوم أتراك يتعرّضون للانتقادات والسبب… فيروس كورونا!
يوميات المشاهير
نجوم أتراك يتعرّضون للانتقادات والسبب... فيروس كورونا!

هذه المعلومات لا تعرفينها عن ياسمين صبري... خطيبة طليق هيفاء وهبي!

الخميس، 19 مارس 2020
معلومات عن ياسمين صبري- أنوثة

بعد الإعلان عن خطوبة الممثلة المصرية ياسمين صبري على رجل الأعمال الثري أحمد ابو هشيمة، والذي كان زوج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، إليكِ بعض المعلومات التي تهمّك عن تفاصيل حياة ياسمين. تابعي الموضوع من أنوثة.

معلومات شخصية عن ياسمين صبري

- عاشت الممثلة المصرية ياسمين صبري في الاسكندرية مع والدها صبري محمود وهو طبيب يعمل في إحدى المستشفيات الكبرى، ووالدتها وهي مهندسة ديكور وبطلة إفريقيا في السباحة، الى جانب أخواتها الأربعة.

- التحقت صبري بجامعة الاعلام في الاسكندرية ودرست في قسم الصحافة والعلاقات العامة.

- أحبّت ياسمين السباحة مثل والدتها، وحصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوّجت كبطل لجمهورية مصر.

- كان حلمها أن تكون مذيعة مشهورة مثل "اوبرا وينفري"، فقررت أن تعمل مراسلة في احدى القنوات، ثم تركت مهنة الصحافة واشتركت في مسابقة ملكة جمال مصر ولكن تمّ إلغاء المسابقة بسبب عدم وجود ممولين لها.

- بعد ذلك، حصلت صبري على عرض من قبل إحدى الشركان الاعلانية، فرفضت في البداية، إلا أنها وبعد التفكير الطويل قررت أن تعمل لفترة محدودة في مجال الاعلانات.

- بعد المجال الإعلامي والإعلاني، دخلت ياسمين في مجال التمثيل بالصدفة وتم ترشيحها للعمل في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية الاسلامية معز مسعود، وتمكنت من الحصول على دور البطلة في البرنامج ولكن شرط أن تكون محجبة، وذلك في العام 2013.

- في العام 2014، طلبت الشركة نفسها من ياسمين أن تشارك في مسلسل "جبل الحلال" ونجحت بالفعل وحصدت شهرة كبيرة حينها وتم تلقيبها بأجمل وجه في دراما رمضان، واستكملت شهرتها مع الفنانة المصرية "شيرين عبد الوهاب" في مسلسل "طريقي".

كم هو فارق العمر بين ياسمين صبري وخطيبها طليق هيفاء وهبي

- عن حياتها الشخصية، تزوجت صبري "سرّياً" قبل دخولها عالم التمثيل في العام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الاسكندرية على الرغم من أنه يكبرها بالعمر ومتزوج من امرأة أخرى ولديه أولاد. وبعد إنكارها لأكثر من مرة عن زواجها، صرحت في إحدى المقابلات أنها متزوجة من طبيب مشهور ما أشعل الخلاف بينها وبينه وانفصلا في العام 2017.