0 LIKES

Blot & Go Dry Shampoo

الخميس, 19 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق


التغليف:
تأتي أوراق ٳمتصاص الدهون المخصّصة للشعر من علامة "ستايل دراي" في علبة صغيرة شفّافة، وقد دوّنت كلّ المعلومات على قسيمة كرتونية موضوعة داخل العلبة.

الأوراق التي تستخدم كلّ منها مرّة واحد، ذات حجم مناسب لوضعها في الجيب، وهي خفيفة جداً، ما يجعلها بديلاً جيّداً لعبوة الشامبو الجاف التي يصعب حملها أحياناً كثيرة، خصوصاً في شنطة صغيرة أو خلال السفر.

وهناك 3 ألوان لهذه الأوراق، كلّ منها له رائحة خاصة.

 

الرائحة: يمكنكِ الاختيار بين 3 أنواع:

- من دون رائحة (الأوراق ذات التغليف الزهري)

- رائحة زهر الليمون (الأوراق ذات التغليف البرتقالي)

- رائحة نسيم جوز الهند (الأوراق ذات التغليف الأخضر الفاتح)

نحن جرّبنا الرائحة الأخيرة، وكانت فعلاً مثل نسيم عليل! عطرها خفيف ومنعش ويبقى على الشعر لفترة بعد التطبيق.

 

طريقة التطبيق: من السهل جداً ٳستخدام هذه الأوراق على الشعر، كلّ ما عليكِ فعله هو تمزيق الغلاف ومسح المناطق الزيتية بالجهة الداخلية التي تأتي بلون أبيض فاتح بسبب احتوائها على بودرة الشامبو الجاف. لن تحتاجي لأكثر من دقيقة واحدة لتكوني جاهزة!

 

التأثير: هذه الأوراق تقوم فعلاً بالمهمّة المطلوبة منها: ٳمتصاص كلّ المواد الدهنية والزيتية من الشعر.

وقدّ جرّبناها على شعر زيتيّ وشعر عادي أيضاً بعد يومين من غسله. في الحالتين، قامت أوراق التنشيف بسحب الزيت من الشعر مع توزيع بودرة الشامبو الجاف، لكن دون أن تثقل الشعر أبداً.

وبما أنّنا جرّبنا أنواعاً أخرى ومختلفة من الشامبو الجاف وتحديداً تلك التي تأتي كسبراي، فقد كان هاجسنا الأساسي هي بقايا البودرة على جذور الشعر، لكن أوراق التنشيف من "ستايل دراي" لم يكن لديها هذا التأثير السلبيّ.

كما نلفت أنّنا جرّبناها على شعر ملوّن لمعرفة تأثيرها على اللون، ولم نلاحظ أي تغيير.

وقد أحببنا كون هذا المستحضر خالياً من البرابين والسولفات، فذلك يعني أنّه ليس قاسياً على الشعر، ولا يسبّب سحب اللون منه.

 

السعر: كلّ علبة فيها 11 ورقة تُباع بسعر 11 دولار.

اذا كان شعركِ دهنياً، وتقومين بغسله يومياً، يمكنكِ ٳستخدام أوراق التنشيف 5 مرّات في الأسبوع وغسله مرّتين فقط. وبالتالي، ستحتاجين الى علبة كلّ أسبوعين، ما يعني أنّ الميزانية التي ستخصّصينها هي 22 دولار بالشهر الواحد.

وهذه ميزانية مقبولة للحفاظ على الشعر خفيفاً وخالياً من الدهون.

بالنسبة لعبوات الشامبو الجاف، فشامبو "ذي نيتل دراي" (The Nettle Dry Shampoo) من كلوران يُباع بسعر 16.8 دولار لسعة 150 مللتر، فيما سعر "ديركوس نوتريانتس دراي شامبو" (Dercos Nutrients Dry Shampoo) من فيشي فسعره 19 دولار للحجم نفسه.

اذا كانت العبوة ستخدمكِ شهراً كاملاً، يمكن القول أنّ الميزانية هي نفسها تقريباً بين أوراق التنشيف والشامبو الجاف السبراي.

أمّا ٳذا كان شعركِ عادياً، فستستخدمين عدداً أقلّ من الأوراق، والعلبة ستدوم أكثر لديكِ.

يمكنكِ الاطّلاع على هذه المراجعة باللغة الانكليزية والتعرّف على مراجعات مستخدِمات هذا المستحضر عبر www.ounousareviews.com