سنكشف لك عن أكثر الأبراج قلقاً من فيروس كورونا، فرافقينا وإحصلي على التفاصيل من موقع أنوثة
صفات الابراج
أكثر الابراج قلقاً من فيروس كورونا... هل برجك منها؟
أبراج تمثل دور الضحية دائماً – أنوثة
صفات الابراج
أبراج تبدع في تمثيل دور الضحية دائماً... هل برجك منها؟
0 LIKES

تبعاً لبرجك... هكذا تتعاملين إجمالاً مع طفلك!

الجمعة، 20 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
يتّبع كلّ برج من الأبراج طريقة معيّنة في تعامله مع الآخرين، كما يتميّز بصفات وطباع مختلفة عن الآخر. وفي موضوعنا اليوم وبمناسبة عيد الأمّ سنعرض لك كيفيّة تعامل كلّ الأمّ مع طفلها تبعاً لبرجها، وندعوك لمرافقتنا والإطلاع عليها عن كثب.

أبراج تتمتّع بصفات الزوجة المثالية... هل برجك منها؟

برج الحمل: تتميّز مولودة الحمل بقدرتها الملحوظة على التوفيق ما بين واجبتها المنزلية، حاجات أطفالها ومهنتها التي تتطلب منها وقتاً ومجهوداً خاصاً. كما تسعى في الوقت عينه إلى تعزيز روح الشجاعة والمنافسة عند أولادها منذ الصغر.

برج الثور: تميل مولودة الثور نحو الإستقرار، الروتين والهدوء وتتمسك إجمالاً بالتقاليد في تربيتها لأطفالها، كما تسعى إلى تعزيز روح المسؤولية والإقدام عندهم.

برج الجوزاء: يصعب أحياناً على صاحبة هذا البرج وضع حدود واضحة بينها وبين أطفالها ما قد يخلق بعض المشاكل بين الطرفين، إلّا أنّها تعمل على تعزيز روح المغامرة والإستكشاف عندهم.

برج السرطان: تشتهر مولودة السرطان بحساسيتها الزائدة حتّى في تعاطيها مع أطفالها، فهي تخاف جداً عليهم ولا توفّر أيّة طريقة بغية توفير حاجاتهم.

برج الأسد: غالباً ما تقوّي الأمّ الأسد روح القيادة والمغامرة عند أطفالها الذين يعشقون قضاء الوقت معها، إلّا أنّها تعظّم أحياناً بعض الأمور والمواقف ما ينعكس سلبياً على علاقتها بهم.

برج العذراء: تتوقّف العذراء إجمالاً عند أدقّ التفاصيل في حياة أطفالها وتشدد كذلك على أهميّة الترتيب والنظام في حياتهم اليوميّة، إلّا أنّها قد تواجه بعض المشاكل معهم خصوصاً عندما تصدر أحكاماً متسرعة ومسبقة بحقهم.

برج الميزان: تتميّز بصبرها الكبير في تعاملها مع أولادها، ولا تمانع إجمالاً إقترافهم لأخطاء معيّنة شرط أن يتعلّموا منها ويستخلصوا العبر.

برج العقرب: تعتبر من الأمهات القويات اللواتي لا تكترثن أبداً لآراء الآخرين خصوصاً في ما يتعلق بتربية الأطفال. كما تميل تحو السيطرة في تعاطيها مع أولادها، إلّا أنّها حنونة جداً وحساسة في بعض المواقف.

برج القوس: يصعب على المرأة القوس التعاطي بصبر مع أطفالها ما قد يخلق مشاكل عديدة معهم، إلّا أنّها تسعى في المقابل إلى تعزيز شجاعتهم وحبّهم للمغامرة.

برج الجدي: تتميّز الأمّ الجدي بجديتها في تعاطيها مع أطفالها، ولا تتوان أبداً عن إنجاز كافة واجباتها بغية تسهيل حياتهم وتأمين كافة متطلباتهم.

تبعاً لبرجك... من هو أفضل صديق لك؟

برج الدلو: غالباً ما يصعب على صاحبة برج الدلو وضع القيود على أطفالها إذ تتعامل معهم إجمالاً على أنّها إحدى صديقاتهم، كما تتمتّع في الوقت عينه نحو الإستقلالية.

برج الحوت: يسهل على المرأة الحوت إيجاد الحلول الفعالة والمناسبة للمشاكل التي يواجهها أطفالها، إلّا أنّها إنفعاليّة وقد تفقد هدوأها أحياناً.