تعرض منصة
سينما ومسلسلات
"دموع فرح" مسلسل جديد يُعرض على منصة شاهد الإلكترونية....
زوجة ادريس البا مصابة بطورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
بعد إصابة ادريس البا بفيروس كورونا... هل زوجته أصيبت ب...

رسائل انسانية من النجوم العرب والعالميين بمواجهة كورونا

الإثنين، 23 مارس 2020
رغم كل السوداوية التي يفرضها الواقع الذي نعيشه مع تفشي وباء كورونا المستجد في كل أنحاء العالم هناك بعض الرسائل التي تحمل معها الإيجابية والأمل خصوصاً للمصابين به من هنا قومي مع موقع أنوثة بهذه الجولة لتطلعي على أبرز ما يقوم به النجوم من هذه الناحية

"كورونا" هذا الوباء الذي شكّل حالة من الهلع والرعب في العالم كله، ومع كل يوم جديد نسمع سلسلة من الأخبار والتطورات الجديدة عنه... ولكن من ناحيةٍ أخرى أراد بعض النجوم إعطاء الجمهور جرعة من الأمل من خلال فيديو، أغنية أو رسائل مهمة في ظل هذه الظروف التي نمر بها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بما أن الجميع يلتزم الحجر الصحي المنزلي.

طرحت الفنانة سميرة سعيد أغنية "واقع مجنون" والتي تعبّر عن الأحوال التي تجمع مختلف الأشخاص، والأغنية كلمات بهاء الدين محمد، ألحان أشرف سالم، توزيع محمد عرام، أمّا إخراج فيديو الكليب لِنضال هاني.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Mar 23, 2020 at 5:03am PDT


"كلنا مسؤول" تحت هذا العنوان تم تصوير فيديو توعوي شاركت به الفنانة والممثلة أسيل عمران الى جانب الفنانة ريماس منصور والممثل ناصر القصبي والممثل حبيب الحبيب مع الدكتور راشد الشمراني. والهدف من هذا العمل الإضاءة على أهمية البقاء في المنزل والوقاية لتجنب خطر الإصابة بوباء كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل ?? (@aseel) on Mar 21, 2020 at 12:07pm PDT


نشر الفنان ناصيف زيتون أغنية جديدة له بعنوان "مش خايف" مع تفشي وباء كورونا، وبالنسبة للفيديو المخصص لها فقد جُمعت فيه الكثير من المشاهد التي تُظهر الناس في الحالة التي يعيشونها حالياً. ومن المميّز أن كلمات الأغنية تحمل في نهايتها الكثير من الأمل للمصابين بهذا الفيروس، وقد أرفق ناصيف الفيديو بجملة: "تضلو بخير انتو وكل اهلكن وناسكن وحبايبكن يا رب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nassif Zeytoun (@nassifzeytoun) on Mar 22, 2020 at 2:13am PDT


قامت الفنانة والممثلة سيلينا غوميز بتحدي Safe Hands Challenge الذي ينتشر حالياً على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تمنت من متابعيها البقاء بأمان في المنزل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on Mar 21, 2020 at 4:05pm PDT


"نحنا بالبيت وانت؟" تسأل الممثلة شكران مرتجى متابعيها مع نشرها فيديو مضحك على إنستقرام، تظهر فيه هي مع أولاد أختها، وتُذكّر الجميع أنّها مرحلة وبالتأكيد ستمر وسنعود أفضل من قبل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on Mar 21, 2020 at 4:17pm PDT


مبادرة إنسانية مهمة جداً تقوم بها مجموعة من النجوم المصريين تحت عنوان "الناس لبعضيها" كالممثلة هند صبري، الممثل أحمد السقا، الممثلة غادة عبد الرازق وشاركت أيضاً الممثلة فيفي عبدو، حيث تهدف هذه الحملة لتقديم مساعدات غذائية أو مادية لبعض العائلات التي تضررت بسبب وباء كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on Mar 20, 2020 at 8:19am PDT


أطلقت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني مع وزارة الإعلام في لبنان حملة "معاً نواجه كورونا" ولتدعم هذه الخطوة، قامت الفنانة نانسي عجرم بتصوير فيديو قصير من منزلها تدعو الجميع للبقاء في المنزل وزادت بعض الكلمات والتعابير التي تؤكد أن الأيام المقبلة ستكون بالتأكيد أجمل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on Mar 22, 2020 at 10:36am PDT


جميعنا نعلم أن الكارثة الأكبر حالياً في إيطاليا بسبب تفشي وباء كورونا بشكلٍ كبير فيها، من هنا يتشارك الفنان الإيطالي فيديز بنشر بعض الصور والمقاطع المصورة التي فيها الإيجابية مع إبنه وزوجته كيارا فراني من داخل المنزل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FEDEZ (@fedez) on Mar 14, 2020 at 11:21am PDT


بدورها وجهت الممثلة دانييلا رحمة رسالة على انستقرام لمتابعيها بدعوتهم للبقاء في المنزل خلال هذه الفترة، وأطلقت حملة إنسانية لدعم العائلات عبر تزويدها بمواد غذائية بعد هذه الظروف التي منعتها من العمل لتتمكن من العيش. ومن الواضح أن الحزن يسيطر على الناحية النفسية لدانيللا خلال تصويرها هذا الفيديو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daniella Rahme | دانييلا رحمه (@daniellarahme) on Mar 19, 2020 at 8:47am PDT


هذا ويستمر الإعلامي والمدرب على التفكير الإيجابي ميلاد حدشيتي تصوير بعض المقاطع الصغيرة المصوّرة من الطبيعة التي تحيط بمنزله، لينقل للجمهور اوالمتابعين كل يوم رسالة مُفيدة، تمنع سيطرة أزمة كورونا علينا وتساعدنا على إستغلال فرصة البقاء في المنازل والتفكير بأسلوبٍ إيجابي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Milad Hadchiti (@miladhad) on Mar 23, 2020 at 12:35am PDT


الممثلة نسرين طافش تلتزم بضرورة البقاء في المنزل نتيجة إنتشار وباء كورونا في العالم، وتدعو من خلال صورها التي تشاركتها مع متابعيها على انستقرام، للإستفادة من الوقت والقيام ببعض الأمور كالقراءة، الرياضة المنزلية، مشاهدة الأفلام، الطبخ...

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Mar 19, 2020 at 12:59am PDT


وكذلك تفعل الممثلة شوق الهادي التي سألت متابعيها ماذا يفعلون بالحجر المنزلي، وبطريقة مضحكة تقول لهم: "انا بس آكل واشوف مسلسلات وافلام بنتفلكس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شوق الهادي ??? (@shoug_alhadii) on Mar 21, 2020 at 8:08am PDT