0 LIKES

في زمن الكورونا... اطلالات النجمات بالبيجاما!

الخميس، 26 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع الرسائل المتعددة التي يحاول المشاهير توصيلها الى الجمهور عن أهمية الوقاية التامة من وباء كورونا المستجد والذي تفشى في أرجاء العالم، وبالتالي ظهرت الكثير من النجمات بصور بالبيجاما، أو الثياب المخصصة للنوم، والتي أصبحت الزي المفضل لإطلالاتهن في هذه الفترة، بالإضافة لإرفاق كل منشور ببعض التعابير التي تشجع الجميع على البقاء في منازلهم.

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة لها بالبيجاما على صفحتها الخاصة عبر انستقرام، وأرفقتها بالهاشتاغ المتداول في لبنان "خليك بالبيت"، وظهرت نوال بمكياج خفيف مع الروج البني.



مع صورها بالبيجاما باللون الزهري الفاتح دعت الممثلة ستيفاني صليبا بطريقة طريفة النساء للإستفادة من البقاء في المنزل، وإستخدام كل أنواع الماسكات التي تعزز من جمال البشرة. وهي بدورها تظهر بالصور مع الماسك المخصصة للمنطقة الموجودة تحت العيون.


بهذه الصورة دعت الفنانة العالمية ماريا كاري متابعيها للبقاء في المنزل خلال هذه الفترة، وهي تظهر بالبيجاما مع إبنتيها، وتظهر ماريا في هذه الصورة بعفوية من خلال تسريحة الشعر وحتى بطريقة إبراز ملامحها بنعومة.


في الأيّام القليلة الماضية إحتفلنا بعيد الأم، من هنا نشرت الممثلة والفنانة سيرين عبد النور فيديو قصير على انستقرام لمعايدة والدتها وهي بجانبها. وظهرت سيرين وأمّها بالبيجاما وذلك مع البقاء في المنزل.


أمّا بالنسبة للممثلة والكاتبة ومقدمة البرامج الين دي جينيريس فهي تقضي معظم أوقاتها في منزلها وتتشارك الكثير من صورها بالبيجاما مع متابعيها. يُذكر أن الين تقوم بنشر فيديوهات أثناء اتصالها ببعض المشاهير والوجوه المعروفة وتتبادل معهم الأحاديث.


الفنانة ماريتا الحلاني أيضاً ظهرت بلوك البيجاما على انستقرام، كما أنّها تنقل لمتابعيها ما تقوم بها في هذه الأيّام، إذ تقوم بتصوير فيديوهات على تطبيق "تيك توك" أو تظهر فيها وهي تغني مع الموسيقى.


وكذلك فعلت الممثلة السا زغيب فقد نشرت صورة لها مع ابنتها من المنزل بالبيجاما، وأيضاً دعت الجميع للبقاء في البيوت لحماية نفسهم من وباء كورونا المستجد. يُذكر أن السا تطل حالياً في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي".