أسباب تدفع العروسين إلى تأجيل شهر العسل – أنوثة
زفوها
أسباب تدفع العروسين إلى تأجيل شهر العسل... إكتشفيها!
مجموعة من النصائح لاختيار قاعة الزفاف بشكل يناسب حجم الحفل وعدد المدعوين
زفوها
للعروس... 9 نصائح لاختيار قاعة الزفاف المناسبة!
0 LIKES

كيف تبلغين المدعوين بتأجيل زفافك بسبب فيروس كورونا؟

الجمعة، 27 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

تسبب فيروس كورونا المستجد بعرقلة كل مشاريعنا ومخططاتنا، فمن منا كانت تتوقع أن يأتي وباء عالمي ويشلّ حركة الناس في العالم أجمع؟!
في موضوع اليوم، سنتوجه للعروس التي كانت تنوي الزواج في الأيام المقبلة إلا أنها مضطرة للتأجيل في ظل الأزمة الراهنة، وسنطلعها على مجموعة من الطرق لإبلاغ المدعوين أن الفرح لم يعد في موعده المحدد. 

أسباب قاهرة قد تؤدي إلى تأجيل موعد الزفاف... ما هي؟


البريد الإلكتروني

إن كان كل المدعوين يملكون بريداً الكترونياً، يمكنك من خلاله ارسال رسالة موحدة للجميع تخبريهم فيها عن ضرورة تأجيل حفل الزفاف بعد أن انتشر فيروس كورونا المستجد، ومن الضروري لفت نظرهم إلى أن موعد الزفاف الجديد سيحدد تبعاً للظروف الميدانية الراهنة.

الرسائل النصية

إستعيني بالرسائل النصية عبر تطبيق واتساب أو أي تطبيق آخر، واستعيني بتقنية البرودكاست لارسال رسالة اعتذار موحدة لجميع المدعوين إلى زفافك. تعد هذه الطريقة الأسهل  والأسرع إلا أنها ليست طريقة رسمية، ولكن في ظل الظروف الراهنة مضمون الرسالة سيكون أهم من شكلها.

كروت تأجيل

يمكنك تجهيز رسائل ورقية وتغليفها بأوراق من النايلون السميك لكي يتمكن المدعوون من تعقيمها عندما تصل إليهم قبل ادخالها إلى المنزل، والطلب من مكتب البريد إرسالها إلى عناوين منازلهم. هذه الطريقة ستتطلب الكثير من المجهود والوقت، لكنها تعد اسلوباً أنيقاً للاعتذار من معازيم حفل زفافك الذي تأجل بسبب كورونا.

الهاتف

إن لم يكن عدد المدعوين إلى زفافك كبيراً جداً يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف وإعلامهم بتأجيل موعد حفل زفافك نتيجة انتشار فيروس كورونا.

للعروس... خطوات للحفاظ على راحتك النفسية قبل موعد الزفاف!

مواقع التواصل الاجتماعي

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي كفايسبوك وانستقرام، يمكنك نشر فيديو أو وضع منشور تخبرين خلاله كلّ متابعيكِ بأن موعد زفافك قد تغير نتيجة الظروف الحالية. لكن بهذه الطريقة لن تتمكني من الوصول إلى جميع من كانوا سيشاركون في الحفل خاصة الكبار في السن الذين لا يستخدمون الهواتف والمنصات الالكترونية، لذا يمكن التواصل معهم مباشرة.