تعرّفي مع أنوثة في الموضوع التالي إلى الأبراج التي تفرض سيطرتها على الآخرين
ابراج
أبراج تحبّ السيطرة على الآخرين... هل تنتمين إليها؟
إكتشفي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية تعامل الأمّ مع طفلها حسب برجها
ابراج
تبعاً لبرجك... هكذا تتعاملين إجمالاً مع طفلك!
0 LIKES

أكثر الابراج قلقاً من فيروس كورونا... هل برجك منها؟

الخميس، 26 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

رغم انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم وخلقه لحالة هلع كبيرة بين سكان الأرض كافة، نلاحظ أن التفاعل مع عدو البشر الجديد ليس نفسه عند كل الناس، فالبعض يتخذ احتياطاته ويلتزم البقاء في المنزل حفاظاً على سلامته، والبعض الآخر يقوم بالأمور التي ذكرناها مرفقة بحالة من القلق والذعر الشديدين. وإنطلاقاً من هنا سنكشف لك اليوم عن أكثر الأبراج قلقاً من فيروس كورونا، فرافقينا وإحصلي على التفاصيل من موقع أنوثة.

تبعاً لبرجك... هذا ما قد تفعلينه عندما تمرضين!


ما هي الأبراج التي تتعامل بقلق مع فيروس كورونا؟

برج العذراء

- يعرف مولود برج العذراء بعاطفته الكبيرة ويميل إلى التأثر بكل العوامل المحيطة به، ولهذا السبب يسيطر الذعر والخوف على عقله منذ سماعه عن أول اصابة بفيروس كورونا.

- قلق مولود برج العذراء نابع من خوفه على المقربين منه خاصة الكبار في السن، وقد نراه يقضي وقتاً طويلاً لوحده شارداً يفكر بمن حوله وبطرق لتأمين الحماية والرعاية لهم في ظل الأزمة الحالية.

- وبطبيعته، يهتم برج العذراء بالشؤون الصحية خلال يومياته، ومع انتشار الفيروس المستجد سيزيد اهتمامه بهذا الأمر أضعافاً وأضعافاً حرصاً منه على سلامته وسلامة المحطين به.

- وقد يؤدي توتره الكبير بسبب كورونا إلى معاناته من مشاكل في الجهاز العصبي.

أي أبراج قد تتعرض لمشاكل صحية في العام 2020؟

برج السرطان

- انتشار فيروس كورونا في العالم يشغل بال مولود برج السرطان الذ يعرف بحساسيته المفرطة واهتمامه بالآخرين وراحتهم، ولهذا السبب يعد واحداً من الأبراج التي تأثرت نفسيتها في ظل تفشي الوباء المستجد.

- وعلى عكس مولود برج العذراء، يحاول السرطان التأقلم مع الظروف قدر المستطاع واتخاذ كافة الاجراءات الوقائية اللازمة بدلاً من السماح للهلع بالسيطرة على فكره طوال النهار.