ناهد السباعي وفيروس كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
كيف تقضي ناهد السباعي فترة العزل المنزلي؟
مع التطورات السريعة واليومية التي يشهدها وباء كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم انطلقت بعض التصويرات لأفلام مخصصة لتنقل الصورة عن ما يحدث نتيجة تفشي هذا الفيروس واليك المزيد من المعلومات عنها مع موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
أفلام جديدة تُعرض قريباً والعنوان واحد... وباء كورونا!

من هي الإعلامية العربية المصابة وبناتها بكورونا؟!

الخميس، 26 مارس 2020
اعلامية عربية مصابة بكورونا- أنوثة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للإعلامية السعودية تغريد الطاسان التي أعلنت فيه عن إصابتها بفيروس كورونا المستجدَ، ما أحدث ضجة كبيرة في السعودية بشكل خاص وفي العالم بشكل عام. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

تغريد الطاسان مصابة بكورونا

بعد أن كانت ناشطة في تقديم النصائح للسعوديين حول ضرورة الالتزام بالحجر المنزلي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، كشفت الإعلامية تغريد الطاسان عن إصابتها وبناتها بالفيروس موضحة أنها موضوعة الآن في الحجر الصحي لتلقي العلاج اللازم.

وأوضحت الطاسان أنها أصيبت بالمرض بعد مخالطتها لبعض الأقارب منذ عدة أسابيع والذين حضروا لزيارة والدتها فيما لم تكن الأعراض واضحة عليهم، إلا أنه تبيّن مع الوقت أنها مصابة وبناتها بالفيروس.

وشدّدت تغريد في الفيديو على أن الوقاية خير من العلاج، وأعطت كذلك بعض الإرشادات لمتابعيها بضرورة التزام منازلهم لمنع انتشار العدوى أكثر مع وضع الكمامات والقفازات والقيام بالاحتياطات اللازمة خصوصاً في حال الاختلاط بالأطفال.

 

لمحة عن تغريد الطاسان

- هي إعلامية وكاتبة سعودية حاصلة على شهادة في الخدمة الاجتماعية من جامعة الملك سعود في الرياض.

- درست الماجستير في التربية وعلم النفس في جامعة كولومبوس.

- عملت كرئيس تنفيذي لمجموعة تغريد للإعلام والتدريب وعضوة في الغرفة التجارية في الرياض والمشرف العام على مدارس الحكمة العالمية.

- لدى تغريد عدة كتب من تأليفها ابرزها "العولمة"، "تغريدات"، "فلسفة سعادة"...

- تعدّ تغريد من النساء الناشطات في مجالات تهمّ المرأة السعودية والخدمات الاجتماعية.