0 LIKES

أفلام جديدة تُعرض قريباً والعنوان واحد... وباء كورونا!

الجمعة، 27 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

جميعنا كنا نتوقع أن يتم إنتاج بعض الأفلام والأعمال التي تتمحور حول وباء كورونا المستجد والمتفشي حالياً في العالم، ولكن ليس بهذه السرعة! إذ أعلن المخرج والممثل المصري مهند الدسوقي عن إخراجه وكتابته أول فيلم عربي عن وباء كورونا، إلا أن بعض الأخبار تُشير الى أنّه سيتم ترجمة العمل الى مختلف اللغات.

من هنا قام بنشر بعض المشاهد التي صورت للفيلم وهو بعنوان COVID-19 على حسابه الخاص عبر يوتيوب، وأرفقه بتعليق قائلاً: "بالنسبة لنا فيروس كورونا ليس أسوء وباء نواجهه... لأن الجهل اسوء واخطر منه بكثير".



سينقل الفيلم واقع هذا الوباء كما هو، أي أنّه بدأ في منطقة ووهان الصينية لينتشر في مختلف أنحاء العالم، وسيسلط الضوء على التدابير الوقائية التي أعلنتها مصر تحديداً للحد من إنتشار الوباء، وأيضاً على نسبة الوفيات المرتفعة بسبب كورونا في إيطاليا. وسيقوم بتأدية الأدوار مجموعة من الوجوه الجديدة على الشاشة، وفيلم “COVID -19” كما ذكرنا من تأليف وإخراج وتمثيل مهند الدسوقي وتصوير محمد مجدي الذي بدوره نشر هذه الصورة له من موقع التصوير.



من ناحيةٍ أخرى نُشر هذا الإعلان الترويجي على عدد المواقع الإلكترونية لفيلم بولندي بعنوان COVID-19، ومن المقرر عرضه في صيف 2020، وكما يظهر في الفيديو فهو باللغة البولندية.