اعلامية عربية مصابة بكورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
من هي الإعلامية العربية المصابة وبناتها بكورونا؟!
يسرا توجه رسالة في زمن كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
يسرا توجه رسالة مؤثرة في زمن كورونا!

أفلام جديدة تُعرض قريباً والعنوان واحد... وباء كورونا!

الخميس، 26 مارس 2020
مع التطورات السريعة واليومية التي يشهدها وباء كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم انطلقت بعض التصويرات لأفلام مخصصة لتنقل الصورة عن ما يحدث نتيجة تفشي هذا الفيروس واليك المزيد من المعلومات عنها مع موقع أنوثة


جميعنا كنا نتوقع أن يتم إنتاج بعض الأفلام والأعمال التي تتمحور حول وباء كورونا المستجد والمتفشي حالياً في العالم، ولكن ليس بهذه السرعة! إذ أعلن المخرج والممثل المصري مهند الدسوقي عن إخراجه وكتابته أول فيلم عربي عن وباء كورونا، إلا أن بعض الأخبار تُشير الى أنّه سيتم ترجمة العمل الى مختلف اللغات.

من هنا قام بنشر بعض المشاهد التي صورت للفيلم وهو بعنوان COVID-19 على حسابه الخاص عبر يوتيوب، وأرفقه بتعليق قائلاً: "بالنسبة لنا فيروس كورونا ليس أسوء وباء نواجهه... لأن الجهل اسوء واخطر منه بكثير".


سينقل الفيلم واقع هذا الوباء كما هو، أي أنّه بدأ في منطقة ووهان الصينية لينتشر في مختلف أنحاء العالم، وسيسلط الضوء على التدابير الوقائية التي أعلنتها مصر تحديداً للحد من إنتشار الوباء، وأيضاً على نسبة الوفيات المرتفعة بسبب كورونا في إيطاليا. وسيقوم بتأدية الأدوار مجموعة من الوجوه الجديدة على الشاشة، وفيلم “COVID -19” كما ذكرنا من تأليف وإخراج وتمثيل مهند الدسوقي وتصوير محمد مجدي الذي بدوره نشر هذه الصورة له من موقع التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abd Elrahman Salem (@abdousalem1) on Mar 20, 2020 at 12:39pm PDT



من ناحيةٍ أخرى نُشر هذا الإعلان الترويجي على عدد المواقع الإلكترونية لفيلم بولندي بعنوان COVID-19، ومن المقرر عرضه في صيف 2020، وكما يظهر في الفيديو فهو باللغة البولندية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Is coming (@iscomingofficial) on Mar 23, 2020 at 9:02am PDT