حلا الترك في تحدّ في زمن كورونا- أنوثة
اخبار المشاهير
حلا الترك تثير الجدل بعد أن نعتت أحلام بأمّها!
مع التطورات السريعة واليومية التي يشهدها وباء كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم انطلقت بعض التصويرات لأفلام مخصصة لتنقل الصورة عن ما يحدث نتيجة تفشي هذا الفيروس واليك المزيد من المعلومات عنها مع موقع أنوثة
اخبار المشاهير
أفلام جديدة تُعرض قريباً والعنوان واحد... وباء كورونا!
0 LIKES

يسرا توجه رسالة مؤثرة في زمن كورونا!

الجمعة، 27 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

وجّهت الفنانة المصرية يسرا رسالة الى متابعيها في وقت يشعر فيه البعض بالضجر من البقاء في المنزل منعاً لتفشي فيروس كورونا المستجدّ، طالبة منهم الاستفادة من هذا الوقت قدر الإمكان. إليكِ التفاصيل من أنوثة.

يسرا توجه رسالة في زمن كورونا: افرحوا بالنعمة

نشرت الفنانة المصرية يسرا مقطع فيديو على حسابها الخاص انستقرام وهي ترتدي الكمامات الطبية والقفازات، داعية متابعيها الى التزام منازلهم منعاً لتفشي فيروس كورونا المستجدّ أكثر فأكثر، وطلبت منهم الاستفادة من هذا الوقت الذي يعدّ كنزاً للتقرب أكثر من العائلة والأحباء.

وأضافت قائلة "افرحوا بالنعمة اللي انتو فيها"، فهي فرصة للتقارب والمسامحة، كما أنها ليست أزمة على بلد معيّن إنما على العالم كله، وتمنت زوال هذا المرض شرط البقاء في المنزل، فقالت "اعمل اللي عليك وسيب الباقي على رب العالمين فهو قادر على كل شيء".

وأرفقت الفيديو بجملة "خليك في البيت علشان أهلك وأحبابك وبلدك.. لازم نلتزم بتعليمات الدولة علشان الأزمة دي تعدي على خير إن شاء الله".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) onMar 26, 2020 at 4:06am PDT