مع التطورات السريعة واليومية التي يشهدها وباء كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم انطلقت بعض التصويرات لأفلام مخصصة لتنقل الصورة عن ما يحدث نتيجة تفشي هذا الفيروس واليك المزيد من المعلومات عنها مع موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
أفلام جديدة تُعرض قريباً والعنوان واحد... وباء كورونا!
حلا الترك في تحدّ في زمن كورونا- أنوثة
يوميات المشاهير
حلا الترك تثير الجدل بعد أن نعتت أحلام بأمّها!

يسرا توجه رسالة مؤثرة في زمن كورونا!

الجمعة، 27 مارس 2020
يسرا توجه رسالة في زمن كورونا- أنوثة

وجّهت الفنانة المصرية يسرا رسالة الى متابعيها في وقت يشعر فيه البعض بالضجر من البقاء في المنزل منعاً لتفشي فيروس كورونا المستجدّ، طالبة منهم الاستفادة من هذا الوقت قدر الإمكان. إليكِ التفاصيل من أنوثة.

يسرا توجه رسالة في زمن كورونا: افرحوا بالنعمة

نشرت الفنانة المصرية يسرا مقطع فيديو على حسابها الخاص انستقرام وهي ترتدي الكمامات الطبية والقفازات، داعية متابعيها الى التزام منازلهم منعاً لتفشي فيروس كورونا المستجدّ أكثر فأكثر، وطلبت منهم الاستفادة من هذا الوقت الذي يعدّ كنزاً للتقرب أكثر من العائلة والأحباء.

وأضافت قائلة "افرحوا بالنعمة اللي انتو فيها"، فهي فرصة للتقارب والمسامحة، كما أنها ليست أزمة على بلد معيّن إنما على العالم كله، وتمنت زوال هذا المرض شرط البقاء في المنزل، فقالت "اعمل اللي عليك وسيب الباقي على رب العالمين فهو قادر على كل شيء".

وأرفقت الفيديو بجملة "خليك في البيت علشان أهلك وأحبابك وبلدك.. لازم نلتزم بتعليمات الدولة علشان الأزمة دي تعدي على خير إن شاء الله".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) onMar 26, 2020 at 4:06am PDT