0 LIKES

بالصور... نجمات دون مكياج خلال فترة العزل المنزلي!

الجمعة، 27 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

خلال تواجدنا في المنزل بالعادة من الطبيعي أن تكون إطلالتنا بسيطة وملامحنا ناعمة، ومع هذه الظروف التي يمر بها العالم كلّه حيث يتفشى وباء كورونا المستجد ونتيجة ذلك من الضروري الإلتزام بكل معايير الوقاية لحماية نفسنا، وبالتالي نمضي كل أوقاتنا في الحجر الصحي المنزلي. من هنا ظهرت بعض النجمات العربيات، التركيات والعالميات دون مكياج وقد تتفاجئين بالبعض منهن، لذا اليك الصور:

ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها الممثلة العالمية جوليا روبرتس دون مكياج، وهذه المرّة نشرت صورة لها على انستقرام من منزلها، وأرفقتها ببعض التعابير التي تشرح فيها عن سبب إلتزامها في العزل المنزلي خلال هذه الفترة، كما دعت الجميع لفعل ذلك.



لم تظهر الممثلة العالمية جيسيكا ألبا دون مكياج فقط في هذه الصورة، بل أيضاً قامت بوضع ماسك على وجهها بينما كانت تشرب قهوتها وتتصفح بعض المواقع على جهاز الكومبيوتر. وتعمد جيسيكا في هذه الأيّام على تقديم بعض الأفكار للنساء لتمضية الأوقات في الحجر الصحي المنزلي.


دون مكياج أطلت الممثلة العالمية إيما واتسون على انستقرام وهي تحمل ورقة كبيرة كتبت عليها لأجل من هي تلتزم بالبقاء في المنزل. وعند التدقيق في ملامح إيما دون مكياج نلاحظ أنّها لم تتغير عن سلسلة "هاري بوتر" والذي يعتبر من أول أعمالها.


هناك بعض التحديات الإيجابية التي يتم تنظيمها بين المشاهير على انستقرام، من هنا ظهرت النجمة العالمية كيت هدسون دون مكياج خلال تصويرها فيديو وهي في منزلها، حيث دعت بدورها بعض النجوم للقيام بالأمر نفسه.


ها هي الممثلة العالمية نتالي بورتمان تطبخ أيضاً في منزلها بإطلالة إقتصرت على تسريحة ذيل الحصان ودون مكياج، وقد صوّرت هذا الفيديو لدعم بعض الشركات التي تقدم مواد غذائية صحية للأطفال، وقد طلبت من متابعيها فعل الأمرر نفسه بظل هذه الظروف.


لا بد أنّها المرّة الأولى التي نرى فيها بعض النجمات بهذه الحالة، فصورة مقدمة البرامج الأميريكية تايرا بانكس تعبّر عن ذلك، إذ تظهر دون مكياج، بثياب النوم، وبشعرٍ غير مصفف!


الممثلة التركية ديميت اوزدمير ظهرت أيضاً دون مكياج في فيديو قصير على صفحتها الخاصة عبر انستقرام، وكانت ديميت تقوم ببعض التمارين الرياضية البسيطة في حديقة منزلها.


صوّرت الممثلة التركية توبا بويوكوستن فيديو قصير مع "يونيسف تركيا" لتقديم بعض النصائح والإرشادات بظل تفشي وباء كورونا، وكما نلاحظ فهي دون مكياج مع تسريحة شعر عادية وناعمة.


بعد الحزن الذي عاشته خلال هذه الفترة الفنانة التركية هاديسا مع وفاة عمتها وتفشي وباء كورونا في تركيا أيضاً تبقى في منزلها، وقد تشاركت مع متابعيها هذه الصور التي تظهر فيها دون مكياج، وهذه من المرات القليلة جداً التي نرى فيها هاديسا بملامحها الطبيعية.


تعمد الكثير من النجمات للطبخ في هذه الفترة وتقديم الوصفات عبر انستقرام، وهذا ما فعلته الممثلة التركية بورجو بيريجيك من مطبخها، وهي بإطلالة جداً عادية ترفع شعرها بتسريحة الكعكة ودون مكياج على وجهها.


منذ أن التزمت بالحجر الصحي المنزلي وتقوم الممثلة التركية نور فتاح اوغلو بنشر صور لها دون مكياج، وأخرى تجمعها بإبنتها كما تقدم النصائح للجمهور التركي مع إنشار وباء كورونا المستجد في العالم.


سبق ودعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور للبقاء في المنزل للحد من إنتشار وباء كورونا، من هنا تشاركت مع متابعيها إطلالة لها دون مكياج، ومن الواضح أنّها كانت جالسة على شرفة منزلها.


في الأيّأم الأولى التي انطلقت فيها حملة "خليك بالبيت" في لبنان، أرادت الفنانة اللبنانية يارا التوجه لجمهورها طالبةً منهم البقاء في المنزل بهدف الوقاية، وقد ظهرت يارا دون مكياج ومع تسريحة ذيل الحصان بالإضافة الى قبعة على الرأس.


يبدو أن الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص في منزلها، وقد استغنت عن المكياج لتنشر صورة لها أرفقتها بالهاشتاغ المتدوال حالياً في لبنان "خليك بالبيت"، وتسأل متابعيها كيف يقضون أوقاتهم في هذه الفترة.


أعلنت الفنانة والممثلة هبة طوجي عن تأجيل حفلها في دار أوبرا دمشق لموعدٍ يُحدد لاحقاً وذلك بسبب إنتشار فيروس كورونا وطلبت من جمهورها تفهّم هذا القرار، وتبدو هبة في الفيديو دون مكياج.