معلومات وتفاصيل مهمة عن رجيم البروتين تجدينها في الموضوع التالي
انقاص الوزن
كم كيلوغرام يمكنك أن تخسري مع رجيم البروتين؟
إكتشفي مع أنوثة في التالي إن كانت أشعة الشمس مفيدة لحبّ الشباب
العناية بالبشرة
التعرّض للشمس... هل يخلّصك فعلاً من حبّ الشباب؟

5 خطوات سهلة وأساسيّة لإزالة المكياج!

السبت، 28 مارس 2020
تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية إزالة المكياج بسهولة

تعتبر إزالة المكياج جيداً من الخطوات الأساسية للحفاظ على نضارة البشرة وحمايتها من آثار الميك آب التي قد تكون أحياناً سلبية عليها. فإذا كنت تجهلين الخطوات الصحيحة لإزالة المكياج، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرضها لك بالتفصيل.

1- احرصي في المرحلة الأولى على إختيار مزيل مكياج ذات تركيبة مناسبة لطبيعة بشرتك ونوعية المكياج الذي تستخدمينه إجمالاً، كي تحصلي على النتيجة المتوخاة دون أيّة مشاكل أو تأثيرات سلبية على بشرتك. واعتمدي على المستحضرات التالية التي ننصحكِ بها:

* البشرة العادية: BIO-SECURE WIPES DEMAQUILLANTES

* البشرة الحسّاسة: EAU THERMALE AVENE CLEANSING FOAM

* البشرة الدهنية: SVR SEBIACLEAR CLEANSING GEL

2- ضعي مزيل المكياج على قطعة من القطن ثمّ باشري بفرك عينيك والمنطقة المحيطة بهما إضافة إلى حاجبيك، وإنتقلي بعدها إلى مناطق وجهك الأخرى ودلّكيها في الوقت عينه بلطف.

3- إغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر والغسول ذات التركيبة المناسبة لنوعيتها، وطبّقي حركات دائرية عند كامل وجهك وخصوصاً حول عينيك.

4- إستخدمي المحارم المخصصة لإزالة المكياج بغية تدليك بشرتك، ما يساهم في القضاء على رواسب المكياج المتبقية والعالقة عليها.

بشرتك تشرب المكياج؟ إتّبعي هذه الخطوات اذاً!

5- لا تنسي في المرحلة الأخيرة تطبيق الكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمناسبة لنوعية بشرتك، التي غالباً ما تصبح جافة نوعاً ما بعد تنظيفها وتدليكها لعدة مرات تماماً كما ذكرنا في الخطوات السابقة. ولهذه الخطوة دور أساسيّ في الحفاظ على رطوبة بشرتك ونضارتها لوقت أطول.

 

//

 

//

 

//