تعلّمي مع أنوثة في السلايدشو التالي كيفية تحضير شوربات مختلفة للرجيم
انقاص الوزن
خطوات سهلة... إتّبعيها لتحضير شوربات الرجيم!
هل تتساءلين على غرار الأغلبية حول العالم وفي هذه المرحلة الإستثنائية والصعبة من إنتشار فيروس كورونا المستجد، عن إمكانية إستقراره على الأحذية وإنتقاله عبرها؟
صحتك
فيروس كورونا المستجدّ... هل ينتقل فعلاً عبر الحذاء؟
0 LIKES

كيف توفّرين أفضل عناية لبشرتك المتعبة؟

الأحد, 29 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
نصائح مهمة للعناية بالبشرة المتعبة تعرضها لك أنوثة في الموضوع التالي
غالباً ما تتعب البشرة وتفقد نضارتها وجاذبيتها جراء عوامل مختلفة وخصوصاً الإرهاق، وعدم القدرة على توفير العناية اللازمة لها. فإذا كنت صاحبة بشرة متعبة وتحتاجين بعض النصائح لإستعادة حيويتها وجاذبيتها، رافقينا في هذا الموضوع حيث سنقدّم لك أبرزها.

3 خطوات يومية وضرورية لتنظيف البشرة!

1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة غسول ذات تركيبة مناسبة لطبيعة بشرتك، بغية القضاء على الأوساخ والزيوت المكدسة عليها والتي تحدّ من نضارتها وحيويتها.

2- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستعينة بكريم مقشّر بتركيبة لطيفة وملائمة لنوعيتها، ما يساهم في القضاء على طبقة الجلد الميت والشوائب المكدسة عليها والتي تعزز تعبها وتحدّ كذلك من جاذبيتها.

3- طبّقي الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمناسبة لبشرتك يومياً، بغية الحفاظ على ليونتها ورطوبتها وحمايتها من التقشر.

4- نالي قسطاً وافراً من النوم لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللنوم تأثير إيجابي جداً على نضارة البشرة وصحتها أمّا السهر فيعزز ظهور الهالات السوداء وعلامات التعب عليها.

5- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، إذ يلعب دوراً أساسياً في تنظيف البشرة من الداخل وترطيبها ما ينعكس إيجابياً على صحتها ونضارتها.

بشرتك أكثر صفاءً اذا اتبعت هذه الخطوات!

6- لا تترددي بإستخدام كريمات الليل وتلك المخصصة للعناية بمنطقة حول العينين للحفاظ على نضارة البشرة والحدّ من علامات التعب. وأفضل كريمات ليلية ننصحكِ بها هي التالية:

* EUCERIN HYALURON-FILLER NIGHT CREAM

* LILI MARGO GORGEOUS NIGHT CARE

* CETAPHIL RICH HYDRATING NIGHT CREAM

7- طبّقي الخلطات الطبيعية المثالية للعناية بالبشرة المجهدة وتعزيز حيويتها. ويمكنك هنا خلط القليل من الزبادي مع ماء الورد، قطرات محدودة من عصير الليمون والقليل من الكركم، ثمّ تطبيق الخليط لمدة 10 دقائق على بشرتك قبل غسله جيداً بالماء البارد. ولا تنسي في المرحلة الأخيرة رشّ القليل من ماء الورد على بشرتك.