توم هانكس وزوجته يتعافيان من فيروس كورونا المستجد- أنوثة
اخبار المشاهير
الصورة الأولى لتوم هانكس وزوجته بعد تعافيهما من فيروس ك...
كيف اطلّت النجمات خلال فترة العزل المنزلي؟ تصفحي هذه الصور واكتشفي كيف تكون ملامحهن دون مكياج
اخبار المشاهير
بالصور... نجمات دون مكياج خلال فترة العزل المنزلي!
0 LIKES

ما هو السبب الذي دفع بشيرين عبد الوهاب للعودة الى مواقع التواصل الاجتماعي؟

الإثنين، 30 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد تعرّض الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب للكثير من الانتقادات والمضايقات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التعليقات السلبية التي أوصلتها الى اقفال حساباتها كلّها وعدم التواصل مع جمهورها لمدة 6 أشهر، وبعد إطلاق هاشتاغ باسمها على موقع تويتر تعبيراً عن الشوق الكبير لها، عادت شيرين وفتحت حسابها على تويتر موجهة رسالة الى جمهورها. فماذا قالت لهم؟ إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة الى جمهورها بعد غياب طويل

بعد غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ أوكتوبر العام 2019، ها هي شيرين عبد الوهاب تعود الى حسابها "تويتر" لتُطمئن جمهورها عليها، معبّرة عن سعادتها الكبيرة كون هناك من يتذكّرها في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها العالم، فقالت: "أنا هنا يا حبايبي وإتبسطت جداً لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني. أنا عايزة أطمنكم إني بخير الحمدلله وحالي زي حالكم كلكم، قاعدة في بيتي مع عيلتي وبدعي إن الغمة دي تعدي على خير".

شيرين تكشف عن مفاجئة قريبة

أضافت شيرين أن اهتمام جمهورها بها فرّحها جداً وأعطاها الطاقة الايجابية التي كانت بحاجة لها في ظل هذه الظروف، كاشفة عن أنها ستُفرح جمهورها قريباً كما أفرحها وستشاركه بشيء جميل قريباً من دون أن تكشف عنه. وفي التفاصيل قالت: "اهتمامكم بالسؤال عليا ده فرحني جداً وإداني طاقة إيجابية كنت محتاجاها في ظروف زي دي، وحمسني جداً وخلاني عايزة افرحكم زي ما فرحتوني و قريب إن شاء الله أشارك معاكم حاجة قريبة جداً لقلبي، ولحد ما ده يحصل عايزاكم تكونوا متطمنين عليا، وتاخدوا بالكم من نفسكم ونفضل كلنا في البيت".