تلعب الأكسسوارات دوراً مهماً في إطار تجميل إطلالتك الساحرة والملفتة في مختلف الاوقات، ولتحصلي على تألق باهر هذا الموسم، لا تترددي في الاطلاع من خلال انوثة على أكثر الاكسسوارات رواجاً لربيع 2020.
موضة
أكسسوارات عصرية تكمّل اطلالتكِ في ربيع 2020
صيحة ربطة العنق رائجة جداً في ربيع 2020 لإطلالة تضج أنوثة وقوة وجرأة
موضة
كيف تنسّقين ربطة العنق مع إطلالتك هذا الربيع؟
0 LIKES

كيف ترتّبين خزانتكِ لفصل الربيع؟

الأربعاء، 01 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع بدء فصل الربيع، إحرصي على ترتيب خزانتك، فأبعدي الملابس الشتوية عن الواجهة وأعيدي ترتيب القطع الربيعية لكي تتمكني من ايجادها وارتدائها بسهولة دون عناء البحث والتفتيش عنها بين باقي الألبسة. ولهذا السبب ندعوك إلى مرافقتنا في هذا الموضوع لكي تتعلمي طريقة سهلة وبسيطة لإعادة تنظيم دولابك بشكل مرتب وذكي. إليك التفاصيل من موقع أنوثة.


أولاً، أفرغي كل محتوى خزانتك من فساتين، قمصان، جوارب وغيرها ووزعيها على السرير.

ثانياً، إبدئي بفرز الأغراض التي لا تحتاجينها ولا تلبسينها ابداً، قوّي قلبك وتخلصي منها، فهي تأخذ مساحة كبيرة من خزانتك.

ثالثاً، إغتنمي الفرصة لتعقيم الرفوف، الجوارير وأسطح الخزانة، وإحرصي على الوصول إلى الزوايا.

رابعاً، إرمي علّاقات الملابس المكسرة وغير المرتبة التي قد تسبب الضرر لملابسك.

خامساً، بالنسبة للملابس الشتوية، أمامك حلّان إما توضيبها في شنطة وتركها للموسم القادم وإما ترتيبها في الرفوف العلوية الموجودة في الخزانة.

سادساً، إختاري رفاً لكي تضعي عليه كل القطع التي يمكنك أن تلبسيها في كافة الفصول، كالجينزات وغيرها، وخصصي آخر لكي توضبي ملابس النوم والملابس القطنية أو تلك المخصصة لممارسة الرياضة.

سابعاً، ضعي في الجوارير، ملابسك الداخلية والجوارب القصيرة التي عادة ما تكون مخصصة لفصلي الربيع والصيف.

ثامناً، إفرزي الملابس المعلقة إما حسب اللون إما حسب النوع، مثلاً ابدئي بتعليق الفساتين الطويلة ثم القصيرة بجانبها القمصان، البلايزيرات ثم البلوزات القطنية، والبنطالونات إذا كنت تحبين تعليقها بدلاً من توضيبها في الرف.

تاسعاً، إستعيني بالصناديق الصغيرة المعمولة من قش أو حديد لتوضيب أكسسواراتك، والفولارات زاهية الألوان التي تلبس عادة في الربيع.

ملاحظة: لا تنسي أن تتركي جاكيتاً سميكاً أو أكثر على مقربة منك في حال شعرت بالبرد أو قررت الذهاب في نزهة إلى مكان طقسه بارد.