حكم قضائي ضد كاظم الساهر- أنوثة
اخبار المشاهير
حكم قضائي ضد كاظم الساهر... لهذا السبب!
يعتبر اليوم العالمي للمسرح من أهم المناسبة للنجوم الأتراك ولكن بسبب الأوضاع الراهنة أي تفشي وباء كورونا المستجد والإلتزام بالعزل المنزلي إختلف الإحتفال هذا العام واليك هذه التفاصيل مع موقع أنوثة
اخبار المشاهير
ببعض الذكريات... هكذا إحتفل النجوم الأتراك باليوم العال...
0 LIKES

الأمير هاري وزوجته يردّان على دونالد ترامب بقساوة... وهذا ما قالاه!

الثلاثاء، 31 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

بعد أن قرّر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل العودة الى حياتهما الطبيعية في أميركا منشأ ماركل، عبّر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن موقفه إزاء هذا الموضوع وقرّر عدم مساعدتهما. فماذا ردّ الثنائي عليه؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.

الأمير هاري وزوجته يردان على ترامب

اتخذ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قرار العودة من كندا الى أميركا منشأ ماركل لمتابعة حياتهما والتنحي عن مهامها الملكية، إلا أنهما تفاجآ بإعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب أنه لن يمدّ لهما يد العون.

وفي التفاصيل، غرّد الرئيس ترامب على حسابه تويتر بعد أن علم بأن الثنائي سينتقلان الى اميركا قائلاً: "إنه صديق رائع وأنا معجب بالملكة والمملكة المتحدة. إلا أن الأمير هاري وزوجته ميغان، الذين تنحّيا عن مهامهما الملكية، والذين قررا الانتقال للعيش في اميركا بعد أن كانا في كندا، سيدفعا ثمن عودتهما ولن تقوم اميركا بتوفير الحماية الأمنية لهما".

وبعد هذه التغريدة، ردّ الثنائي على ترامب على أنهما لا يخططان لطلب المساعدة من حكومة الولايات المتحدة، وأضافا في بيان رسمي: "ليس لدى الدوق والدوقة خطط، لطلب أن تتحمل الحكومة الأمريكية تكاليف توفير الأمن لهما. وقد تم اتخاذ ترتيبات أمنية ممولة بشكل شخصي".

في سياق متصل، أفادت بعض التقارير بأن الثنائي قرر الانتقال الى ولاية كاليفورنيا، وسوف يتنحيان رسمياً عن مهامهما في العائلة المالكة البريطانية اليوم أي في الـ31 من مارس العام 2020.