الأمير هاري يرد على ترامب- أنوثة
يوميات المشاهير
الأمير هاري وزوجته يردّان على دونالد ترامب بقساوة... و...
جميعنا بإنتظار مشاهدة مختلف المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2020 من هنا انطلق الترويج لها ضمن بروموهات قصيرة عرضت على يوتيوب واليك أبرزها مع بعض المعلومات مع موقع أنوثة
سينما ومسلسلات
بروموهات قصيرة لمسلسلات رمضان 2020... شاهديها الآن!
0 LIKES

حكم قضائي ضد كاظم الساهر... لهذا السبب!

الثلاثاء, 31 مارس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حكم قضائي ضد كاظم الساهر- أنوثة

أحدث صدور حكم قضائي بحق الفنان العراقي كاظم الساهر مفاجأة كبيرة لجمهوره الذين لا يعرفون تفاصيل هذه القضية فيما لا يزال الساهر متكتّماً تماماً عن الموضوع. إليكِ التفاصيل من موقع أنوثة.

حكم قضائي ضد كاظم الساهر

صدر حكم قضائي ضد الفنان العراقي كاظم الساهر من قبل محكمة "بداية عمان" في الأردن والتي ألزمته على دفع غرامة مالية تقدّر بـ44 ألف دولار أميركي بالإضافة الى رسوم القضية والتي تقدّر بنحو ألف دينار أردني.

ويعود السبب في الدعوى المقدمة ضده الى إحيائه حفلين واحد في فندق قصر المؤتمرات في منطقة البحر الميت في العام 2018 والثاني في عمان العام 2019، بدون حصول على ترخيص مسبق من قبل نقابة الفنانين في البلد.

وتقول المعلومات الصحفية بأن كاظم لم يحضر بعد أي جلسة، وهو كذلك لم يعلق على الموضوع بتاتاً، فهو يكتفي بنشر رسائل للتوعية من فيروس كورونا المستجد، وكان آخرها بيت شعر قصير يحاكي الوضع الحالي، فقال: "إذا القى الزمان عليك شرّا، وصار العيش في دنياك مرّا، فلا تجزع لحالك بل تذكر فكم أمضيت في الخيرات عمرا، وإن ضاقت عليك الأرض يوماً وبتت تئنّ من دنياك قهرا، فربّ الكون ما أبكاك إلا لتعلم أن بعد العسر يسرا...".