حكم قضائي ضد كاظم الساهر- أنوثة
يوميات المشاهير
حكم قضائي ضد كاظم الساهر... لهذا السبب!
أجبر فيروس كورونا المستجدّ على "سجن" الناس داخل منازلهم منعاً لتفشي الوباء وانتقاله أكثر فأكثر، ما دفعهم للاستفادة من الأوقات المنزلية لتمرير الوقت والقيام بأشياء ممتعة. فماذا فعل النجوم في فترة الحجر المنزلي؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.
يوميات المشاهير
ما الذي يفعله النجوم خلال فترة العزل المنزلي؟

بروموهات قصيرة لمسلسلات رمضان 2020... شاهديها الآن!

الثلاثاء، 31 مارس 2020
جميعنا بإنتظار مشاهدة مختلف المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2020 من هنا انطلق الترويج لها ضمن بروموهات قصيرة عرضت على يوتيوب واليك أبرزها مع بعض المعلومات مع موقع أنوثة



بالرغم من كل الأزمات التي يمرّ بها الجميع مع تفشي فيروس كورونا المستجد والعزل المنزلي الذي فرضه على الكثيرين، بالإضافة لعدد الإصابات الهائل التي طالت مختلف أنحاء العالم، إلّا أنّه يبدو أنّ الأعمال الرمضانية التي سبق وإنطلق تصويرها في لاأشهر الماضية مستمرة وستعرض في الموعد المحدد.
إذ قامت قناة "أبو ظبي" عبر يوتيوب بعرض برومو قصير مخصص لعدد من المسلسلات العربية التي سيتم عرضها على هذه الشاشة قريباً.

مسلسل "النحات" وهو بطولة الممثل باسل خيّاط الى جانب الممثلة أمل بشوشة، الممثلة ندى أبو فرحات ومجموعة من نخبة الممثلين. ويظهر في البرومو باسل خيّأط الذي يلعب دور "يمن" حيث تدور القصة من حوله، بالإضافة لبعض الوجوه المشاركة بالعمل.





برومو مسلسل "ونحب تاني ليه" وهو بطولة الممثلة ياسمين عبد العزيز والممثل شريف منير والممثل كريم فهمي والممثلة سوسن بدر، كما وتشير الأخبار الى أن أحداثه تدور في الإطار الإجتماعي والرومنسي، وسيعرض الكثير من الأوضاع التي تطال المرأة.





مسلسل "الساحر" وهوبطولة كل من الممثل عابد فهد والممثلة ستيفاني صليبا، وهذه الثنائية الثانية التي تجمع بينهما بعد مسلسل "دقيقة صمت". صوّرت مشاهد العمل الرمضاني الجديد بين بيروت وأبو ظبي، وستدور أحداثه ضمن الإطار الدرامي.





"بخور القصائد" مسلسل سعودي رومنسي مستوحى من القصائد التي تعود لكبار الشعراء، وهو بطولة كل من: تركي اليوسف، طلال السد، ميلا اليوسف، محمد العيسى، وزارا البلوشي. ويُذكر أن فريق العمل يتحضر لمتابعة تصوير باقي مشاهد العمل الرمضاني بعد أزمة وباء كورونا المسيتجد.





مع مجموعة الأعمال الدرامية لرمضان 2020، لا بد من الكوميديا التي سنشاهدها في مسلسل "رجالة البيت" بطولة كل من الممثل أحمد فهمي والممثل أكرم حسني بالإشتراك مع عدد من الممثلين المصريين منهم الممثلة ويزو بدور. يُذكر أن إسم المسلسل كان "تيمون وبوما" قبل لإستبداله بِ"رجالة البيت".





مسلسل كويتي بعنوان "مانيكان" سيُعرض خلال رمضان 2020، وهو بطولة: أسمهان توفيق، هيا عبد السلام، محمد العلوي وهبة الدري. تأليف العمل لِمريم نصير وإخراج هيا عبد السلام، من الواضح أنّ أحداثه إجتماعية ولكن يبقى أن نتابع حلقاته لمعرفة قصته الكاملة.