أجبر فيروس كورونا المستجدّ على 'سجن' الناس داخل منازلهم منعاً لتفشي الوباء وانتقاله أكثر فأكثر، ما دفعهم للاستفادة من الأوقات المنزلية لتمرير الوقت والقيام بأشياء ممتعة. فماذا فعل النجوم في فترة الحجر المنزلي؟ إليكِ التفاصيل من أنوثة.
اخبار المشاهير
ما الذي يفعله النجوم خلال فترة العزل المنزلي؟
جميعنا بإنتظار مشاهدة مختلف المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2020 من هنا انطلق الترويج لها ضمن بروموهات قصيرة عرضت على يوتيوب واليك أبرزها مع بعض المعلومات مع موقع أنوثة
اخبار المشاهير
بروموهات قصيرة لمسلسلات رمضان 2020... شاهديها الآن!
0 LIKES

ايميليا كلارك تجمع التبرّعات لمصابي فيروس كورونا بطريقة غريبة جداً!

الأربعاء، 01 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، ومع الحاجة الملحّة الى المزيد من المساعدات لتأمين اللوازم الطبية والعلاج للمرضى المصابين، قام بعض النجوم بإطلاق حملات للتبرع بمبلغ مالي بسيط مقابل خدمة تعتبر كبيرة. إلا أن النجمة الأميركية ايميليا كلارك كانت طريقتها مميّزة عن بقية النجوم، وهذا ما طلبته! إليكِ التفاصيل من أنوثة.

ايميليا كلارك تطلب التبرع مقابل عشاء معها

وجّهت الممثلة الأميركية ايميليا كلارك دعوة الى متابعيها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها انستقرام، داعية إياهم للتبرع لصندوق الإغاثة Same You Covid-19 المخصص لكل من تعرض لفيروس كورونا المستجد، لجمع 309 ألف دولار أميركي لإعادة تأهيل المستشفيات والجامعات في لندن وتوفير الأسرّة للمرضى.

وأعلنت كلارك، لتشجيع متابعيها على التبرع، أنه سيكون هناك 12  فائزاً من المتبرعين وبالتالي سيتناولون العشاء معها عبر مكالمة الفيديو.

وقالت كلارك لمتابعيها أنها مستعدة لطهي العشاء وتناوله مع المتبرعين عبر تطبيق "الفيديو كول" مع مناقشة العديد من المواضيع وخصوصاً تلك المتعلقة بكيفية الوقاية من فيروس كورونا، وأضافت بروح فكاهية أنها لا تجيد الطهي، "لذلك سيكون الموضوع ممتعاً ومضحكاً".