معلومات مهمة عن إمكانية تأجيل خطط السفر لصيف 2020 تجدينها في التالي
سفر
خطط السفر لصيف 2020... هل يجب فعلاً تأجيلها؟
كيف تحيي الجزائر شهر رمضان المبارك؟
سفر
كيف تحيي الجزائر شهر رمضان المبارك؟
0 LIKES

اختبري روعة السياحة الافتراضيّة خلال فترة العزل المنزليّ

الإثنين، 06 أبريل 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مع تفشّي فيروس كورونا المستجدّ في أغلب دول العالم علّقت معظم رحلات السفر وخصوصاً السياحية منها، بموازاة إقفال تامّ لأبرز المعالم السياحية والأماكن العامّة ما أجبر شريحة واسعة من عشّاق السفر على إلغاء رحلاتهم والإلتزام بالعزل المنزلي والإجراءات الوقائية الضرورية لمكافحة الوباء المستجدّ. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى مجموعة من أشهر المواقع السياحية التي يمكنك حالياً زيارتها بشكل إفتراضيّ، عبر تقنيات حديثة يسهل إستخدامها للإستمتاع بتجربة إستثنائية خلال فترة الحجر الصحي.

مدن أصبحت خالية تماماً بسبب فيروس كورونا المستجدّ!

سور الصين العظيم - Great Wall Of China

يتيح "دليل الصين" إمكانية الإستمتاع بجولة إفتراضيّة في سور الصين العظيم، مع توفير ميزة المشي على طول السور تماماً كما مشاهدة أروع المناظر الطبيعيّة المحيطة بالموقع السياحيّ المشهور بزاوية 360 درجة. كما يوفّر معلومات متنوّعة ومهمّة عن النقاط التي ينصح إجمالاً بزيارتها وإكتشافها أثناء التواجد في الموقع.

تاج محل - Taj Mahal

يمكن القيام بجولات إفتراضية متنوّعة في الحدائق المذهلة المحيطة بتاج محال الذي يعدّ من أشهر الرموز السياحية على مستويي الهند والعالم ومشاهدة روعة وضخامة هندسته المعمارية من الخارج.

متحف اللوفر - Louvre Museum

يسهل حالياً على عشّاق المتاحف وخصوصاً متحف اللوفر الفرنسي الذي أقفل أبوابه على غرار أغلب المواقع السياحية المهمة في العالم، القيام بجولات إفتراضية في معظم أرجائه خلال تواجدهم في المنزل، إذ عملت إدارة المتحف على تجهيز مجموعة من هذه الجولات التي باتت متاحة لشريحة واسعة من روّاد السياحة.

في صيف 2020... هل سيتستحيل فعلاً السفر؟

أنغور وات - Angor Wat

يتيح موقع "Angkor 360" لزواره فرصة التعرّف عن كثب إلى معبد أنغور وات الأثري في كمبوديا، من خلال مقاطع فيديو متنوعة بزاوية 360 درجة إضافة إلى صور ثلاثية الأبعاد للموقع الذي يستقطب إجمالاً أعداداً كبيرة من السيّاح الذين يقصدونه من مختلف أنحاء العالم.