تعلّمي مع أنوثة في الموضوع التالي كيفية تطبيق أفضل رجيم معتدل
انقاص الوزن
هل جرّبت الرجيم المعتدل للتخلّص من الوزن الزائد؟
معلومات مهمة عن السعال الجاف وإرتباطه بكورونا المستجدّ نعرضها لك في التالي
صحتك
السعال الجاف... هل يعدّ من أعراض كورونا المستجدّ؟

للمبتدئات... خطوات سهلة وأساسيّة لتعلّم المكياج!

الأحد، 05 أبريل 2020
تعلّمي في الموضوع التالي من أنوثة أسهل خطوات لتعلّم المكياج

يرتكز تعلّم المكياج على عدّة خطوات أساسيّة، إلّا أنّ البعض يجهل كيفيّة تطبيقها بطريقة سهلة وصحيحة. وفي موضوعنا اليوم سنعلّمك بالخطوات طريقة وضع أجمل مكياج في المنزل، فلا تتردّدي بمتابعتنا وجرّبيه في أقرب فرصة ممكنة.

خطوات ولا أسهل لتطبيق مكياج الحزاجب بدون نمص!

1- نظّفي في المرحلة الأولى بشرتك مستخدمة غسولاً مناسباً لنوعية بشرتك. واحرصي بعدها على تطبيق الكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمناسبة أيضاً لطبيعتها، وانتظري إلى أن يجفّ تماماً قبل المباشرة بالخطوات التالية.

2- إختاري كريم الأساس بنوعيته بدرجته المناسبة للون بشرتك وطبيعتها، ثمّ وزّعيه بشكل متساوٍ على كامل وجهك.

3- طبّقي الكونسيلر بدرجته الملائمة للون بشرتك في منطقة حول العينين بغية إخفاء الهالات السوداء وعلامات الإرهاق. ثمّ ضعي القليل من البودرة الشفافة وأزيلي ما يزيد منها بإستخدام فرشاة ناعمة.

4- مشّطي حاجبيك من الأسفل نحو الأعلى مستخدمة الفرشاة الخاصة أو فرشاة ماسكارا جافّة، ثمّ إستعيني بقلم خاص ذات لون ملائم للون شعرك واملئي الفراغات.

5- وزّعي ظلال العيون باللون الذي تختارينه عند جفنك العلوي، وفي حال أردت مكياجاً أكثر جاذبية ادمجيها عند الأطراف مع لون آخر وإسحبيها قليلاً نحو الخارج. كما يمكنك رسم خطّ رفيع بموازاة الجفن السفلي.

6- يمكنك رسم الآيلاينر المجنح بطريقة سهلة عبر رسم مثلّث طويل عند فتحة العين الخارجية على شكل جناح، ثمّ وصله عبر خطّ آخر بالفتحة الداخلية وملء الفراغات. لا تترددي هنا بإستخدام أعواد القطن ومزيل المكياج بغية تنظيف الخطوط الزائدة.

7- ضعي طبقة أو إثنتين من الماسكارا.

إحصلي على أنعم مكياج طبيعي بأسهل الخطوات!

8- طبّقي البلاشر باللون الذي تفضلينه ويمكنك هنا إعتماد اللون المشمشي أو الوردي الهادئ والحيادي، إنطلاقاً من الأسفل ونحو الأعلى عند عظمة خدّك.

9- إستخدمي قلماً ذات لون حياديّ لتحديد شفتيك بشكل طبيعي وناعم، ثمّ إختاري أحمر شفاه مات أو غلوسي بلون حيادي أو متناغم مع ألوان المكياج وطبّقيه.